بطولة مروان المعلا للدراج ريس تبدأ اليوم

تنطلق مساء اليوم الجولة الاولى من بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا للدراج ريس في نسختها الأولى وتقام البطولة برعاية الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس الإمارات موتوربلكس ومجموعة توب سبيد بيروفرمانس وتتواصل غدا الجمعة، وتتكون بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا للدراج ريس من أربع جولات وهي بطولة جديدة لعشاق سباقات السرعة للموسم 2013- 2014 حيث ستقام جولة في عام 2013 فيما تقام الثلاث جولات المتبقية عام 2014.

وتقام البطولة بنظام مجموع النقاط ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاثة في كل فئة لكل جولة وجوائز مالية لبطل كل فئة في البطولة تحتسب من خلال تحصيل أكبر عدد من النقاط في جولات البطولة.

وتقام البطولة على حلبة الدراج ريس في نادي الإمارات موتوربلكس بأم القيوين لمسافة 200 متراً، ويستخدم في احتساب النتيجة نظام توقيت متطور وعالي الدقة يقوم باحتساب الزمن الذي تسجله السيارة في قطع مسافة السباق.

وهذا النوع من السباقات يتمتع بالإثارة والندية من جانب المشاركين وهو من السباقات التي تحظى دوماً بحضور جماهيري كبير لكونها تعتمد على قوة المحركات التي تجعل من الانطلاقة أكثر إثارة بجانب هدير المحركات الضخمة.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة 6 فئات وشروط السلامة في تجهيز السيارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات