دعم حمدان بن محمد سبيلنا للنجاح

بن مرخان: قادرون على تنظيم الأحداث الكبيرة

سيف بن مرخان خلال تتويجه للفائزين تصوير ــ عماد علاء الدين

أكد سيف بن مرخان مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي، أن دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، للرياضة والرياضيين بشكل عام وللرياضات الجوية بكافة مناشطها بشكل خاص، هو سبيلنا للنجاح وتحقيق الإنجازات والوصول إلى المستحيل، حيث يقف سموه خلف كل هذه النجاحات التي تشهدها هذه الرياضة، كما هنأ سموه بهذه النجاحات التي عكست رضا الجميع في مواقع المنافسات، من كبار المسئولين عن هذه الرياضة دولياً والضيوف والمشاركين والجماهير.

قدرات تنظيمية

وأكد بن مرخان في حديث خاص "للبيان الرياضي" على هامش بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات، أن حرص قيادات هذه الرياضة والرغبة الجامحة من القافزين والقافزات لم يأت من فراغ، بل جاء عن قناعة تامة للقائمين على اللعبة في الدولة، من حيث قدرة أبناء الإمارات على التنظيم المثالي والمنشآت الرياضية الأحدث بالعالم لهذه الرياضات، وخاصة موقع "سكاي دايف" بمواصفاته وتجهيزاته وموقعه، بالإضافة للأجواء الرائعة التي انعم المولى عز وجل بها على دولتنا الغالية.

كما أعلن بن مرخان عن الدور الكبير الذي قام به سمو ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد، ووفق توجيهاته السديدة بضرورة تكوين اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، ليقود دفة هذه الرياضة في دولة الإمارات وتم إشهاره رسمياً، وترك بصمات كبيرة تحسب له في عهده الجديد.

تقدير الإعلام

وأبدى بن مرخان، تقديره البالغ لرجال الإعلام، مؤكدا أن أبرز عوامل النجاح لأي حدث ولأي نشاط على وجه الأرض هو الإعلام بكل وسائله والذي حول العالم إلى قرية صغيرة. كما هنأ بن مرخان اللجنة المنظمة وجميع العاملين في البطولة على روعة التنظيم ونجاح البطولة، وقال إن ما شاهدته يبعث على الفخر والاعتزاز ليس لأبناء الإمارات وحدهم، بل للأسرة الرياضية في مختلف بقاع الأرض.

وأشار إلى أن هذا الحدث الدولي الذي تحتضنه دبي، يعتبر الأكبر من حيث الكم والنوع، حيث احتضن أكثر من 1000 قافز وقافزه مثلوا 43 دولة، بالإضافة للرقم القياسي والأعلى في تاريخ مثل هذه البطولات، حيث وصلت المسابقات إلى 11 مسابقة، وكانت دبي شاهداً على الجديد منها والذي يقام لأول مرة بالرياضات الجوية والقفز بالمظلات على وجه الخصوص.

فعاليات مصاحبة

وأشاد بن مرخان بالفعاليات المصاحبة المتنوعة، والتي استقطبت شرائح المجتمع، والتي أشرفت اللجنة المنظمة على تحضيراتها وإظهارها بصورتها المثالية وخاصة التراثية منها، لتسعد الجميع وللتعريق بموروثاتنا التي نعتز بها.

ولم يخف الكتبي إعجابه وسروره بالحضور الجماهيري من أبناء وبنات الدولة والمقيمين على أرضها بشرائحهم المتنوعة.

 

تهنئة النجوم

حرص بن مرخان على تهنئة نجوم منتخبنا للقفز بالمظلات على نتائجهم المميزة، وتفوقهم على نجوم هذه الرياضة رغم حداثتها بدولتنا مقارنة ببقية دول العالم وتاريخ اللعبة عندهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات