بيلاروسيا تفوز ببطولة العاصمة لهوكي الجليد

لقطة جماعية للبطل والوصيف من المصدر

نجح منتخب بيلاروسيا من الفوز بلقب المستوى الدولي الأول في بطولة العاصمة لهوكي الجليد، التي أقيمت بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، وسط مشاركة 12 فريقا في ثلاثة مستويات دولية وخليجية ومحلية، وذلك في ضوء مسابقات وأنشطة النادي المعتمدة للموسم الرياضي 2013-2014، والساعية لتنظيم البطولات الدولية والقارية والإقليمية لكسب المزيد من الخبرات والتجارب لتطوير رياضة هوكي الجليد .

وأقيمت البطولة على مدى ثلاثة أيام وفق المعايير المعمول بها على مستوى البطولات الدولية، حيث تم تصنيف المشاركين على ثلاثة مستويات جاء في مقدمتها الدولي والذي ضم منتخب بيلاروسيا وفريقا آخر من نفس الدولة وفايبرز وستورمز ( أ) ، في حين ضم المستوى الثاني المحلي والذي شارك فيه أربعة فرق سكوربينز ابوظبي وستورمز (ب) وذيبز وجمال دبي، بينما ضم المستوى الثالث الخليجي فرق البحرين وقطر وعمان والكويت.

اليوم الختامي

وشهد اليوم الختامي الدكتور احمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الرياضات الجليدية ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية، وهامل القبيسي نائب رئيس الاتحاد، وجمعة الظاهري أمين سر الاتحاد وحمد الشرياني المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية، وعدد كبير من الزوار والجماهير ومحبي اللعبة. ونجح منتخب بيلاروسيا من الفوز بلقب المستوى الدولي وفريق ستورمز ( أ ) وصيفا له، فيما تمكن فريق سكوربينز من الحصول على لقب المستوى المحلي، وحل ستورمز ( ب) ثانيا، في حين تمكن منتخب البحرين من الفوز بلقب المستوى الخليجي.

وقام الدكتور احمد مبارك المزروعي بتتويج وتكريم الفائزين في كل مستوى، إلى جانب تكريم الكوادر التحكيمية التي أشرفت على إدارة مباريات البطولة ، كما التقطت جميع الفرق الفائزة في البطولة بجميع مستوياتها صورة تذكارية مع راعي الحفل الختامي .

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات