تنطلق في منتجع ديزرت بالم بدبي اليوم

ميثاء بنت محمد تشهد إطلاق أول بطولة بولو للسيدات

صورة

دشنت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أمس، حملة خيرية لدعم مؤسسة دبي للعطاء في اطار اطلاقها رسمياً لأول بطولة بولو للسيدات في الدولة " بطولة رالف لورين الدولية للبولو "، وذلك في الحفل الذي شهدته سموها أمس في محل "رالف لورين" بدبي مول.

وتسلمت نسخة من القمصان التي سيتم بيعها في مجموعة محلات رالف لورين الراعية للبطولة، على أن يتم تخصيص 20 بالمئة من عائدات مبيعات القمصان لمؤسسة دبي العطاء، وستتولى سمو الشيخة ميثاء قيادة فريق الإمارات في البطولة التي تنطلق اليوم في منتجع ديزرت بالم في دبي والتي وصفتها سموها بالحدث الرياضي المهم الذي سيسلط الضوء على المشاركة الاحترافية المتزايدة للنساء في الدولة في البطولات الرياضية.

وأضافت سموها: لقد كانت الفكرة السائدة عن رياضة البولو أنها من الرياضات الصعبة، لكن انطلاق أول بطولة للبولو للسيدات تتيح للمرأة تعزيز وجودها في هذه الرياضة ويشرفني المشاركة في هذا الحدث الرائد لتمهيد المجال للنساء في عالم البولو.

وتسلمت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم قائدة منتخب الإمارات في البطولة، نسختها من قمصان البطولة خلال حفل الإطلاق من طارق القرق الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي العطاء، وانجي شلهوب وباتريك شلهوب من مجموعة شلهوب.

تصاميم حصرية

وكانت الشركة الراعية للحدث قد طرحت عدداً محدوداً من هذا التصميم للرجال والنساء، يتوافر حصرياً في فروع "رالف لورين" في دبي وأبوظبي ابتداءً من امس وسيخصص ما نسبته 20 بالمئة من عائدات مبيعات قمصان البولو الخاصة بهذه البطولة لمؤسسة دبي العطاء.

وهي منظمة خيرية في الإمارات تهدف إلى توفير فرص التعليم الأساسي للأطفال في البلدان النامية، بالإضافة إلى تجهيز لاعبات البولو في الفرق الأربعة المتنافسة بقمصان من تصميم "رالف لورين" تجمع بين عدد من الألوان، وهي: البرتقالي الفاتح والوردي والأخضر الليموني والأبيض.

بطولة رباعية

وسيشارك بجانب منتخب الإمارات في البطولة ثلاث فرق وهي: فريق آسيوي وفريقان أوروبيان، وتضم بعض لاعبات البولو من ذوات الاحتياجات الخاصة من جميع أنحاء العالم. وستقود فريق آسيا بلوي بينساينغ التي تعتبر أبرز لاعبات البولو في تايلاند وسفيرة رياضة البولو في آسيا.

وستتولى قيادة الفريق الأوروبي الأول الأميرة آنا أويتينغين والرشتاين التي أسست أول بطولة للبنات، في حين ستتولى قيادة الفريق الأوروبي الثاني كاترينا زيكا دومبيوفا التي تعتبر واحدة من أبرز لاعبات البولو في الجمهورية التشيكية.

وستلعب ساني هيل أفضل لاعبات البولو في الولايات المتحدة إلى جانب بلوي مع فريق آسيا، في حين ستلعب كريستين توم من فرنسا مع فريق أوروبا الأول.

شكر وامتنان

وذكر طارق القرق الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي العطاء: "نود الإعراب عن امتناننا لسمو الشيخة ميثاء على جهودها الخيرية واختيارها مؤسسة دبي العطاء لتكون طرفاً في هذا الحدث الفريد. لقد كانت سمو الشيخة ميثاء سفيرة لدبي العطاء منذ انطلاقتها، وشاركت في أنشطة مختلفة، مثل السفر مع أحد برامجنا في السودان.

ويسرنا أيضاً العمل مع "رالف لورين" من خلال هذا الحدث. ونود الإشارة هنا إلى أن دبي العطاء تضم مجموعة واسعة من علاقات الشراكات المبتكرة التي تهدف إلى التخفيف من حدة الفقر الذي يمتد لأجيال في بعض مناطق العالم.

وإذا لم تعالج هذه المشكلة بشكل صحيح، قد يتحول الفقر إلى دوامة لا يمكن الفكاك من أسرها. ومن خلال توفير التعليم الابتدائي بجودة عالية، يمكننا كسر هذه الحلقة، وإتاحة المجال أمام كل طفل للحصول على التعليم".

 

 

مساهمة

 

قال ديفيد لورين، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الإعلان والتسويق والاتصالات المؤسسية في "رالف "لورين": "إننا نعرب عن امتناننا البالغ لمشاركة سمو الشيخة ميثاء ومؤسسة دبي العطاء في دعم هذا الحدث المهم. ومن شأن هذه الشراكة أن تسهم في تعزيز المكانة الرائدة التي تتمتع بها علامتنا التجارية في الأحداث الرياضية الكبرى وجهودنا المخلصة الهادفة لدعم رياضة البولو".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات