عبدالله سيف: دعم حمدان بن محمد سر الإنجاز

الكتبي بطل «الكواد» في دولية قطر للأندورو

حقق فريق سكاي دايف للدراجات النارية إنجازاً كبيراً، بتتويجه بلقب فئة الكواد في بطولة قطر الدولية لقوة التحمل (أندورو)، مع ختام البطولة في جولتها الرابعة والتي أقيمت بالصحراء الجنوبية بسيلين تحت إشراف الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية برئاسة ناصر بن خليفة العطية.

وحقق متسابق سكاي دايف دايف عبيد الكتبي لقب السباق الأول لفئة الكواد، متقدماً على زميله في الفريق عبدالله ناصر العلي والأسترالية لارا مكارتني.

وشملت الجولة الثانية على ثلاث فئات وهي الفئة الأولى (E1)، والفئة الثانية (E2)، وفئة الكواد للدراجات النارية، وبمشاركة ما يزيد على 29 متسابقاً من مختلف الدول العربية والأوروبية. وفي السباق الثاني، حل عبدالله ناصر أولاً أمام الكتبي والجنوب إفريقي كريستوفر فان دي والت.

تتويج الكتبي

وتوج الكتبي بطلاً لفئة الكواد بعد أن أنهى البطولة برصيد 95 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن عبدالله ناصر، وحل القطري محمد أبوعيسى في المركز الثالث برصيد 44 نقطة. كما تألق المتسابق الصاعد راشد عبدالله في مشاركته الأولى في فئة (E2)، وجاء في المركز الخامس بعد حصوله على 92 نقطة.

وأسفرت النتائج خلال سباق فئة (E1) عن فوز الجنوب إفريقي إي روي بوتا بالمركز الأول بزمن بلغ 37:45.317 دقيقة وبفارق 13.524 ثانية عن الكويتي محمد جعفر، فيما حل الشطي ثالثاً.

وفي السباق الثاني، حقق محمد جعفر الفوز بعد أن أنهى السباق بزمن بلغ 38:07.672 دقيقة وبفارق 1:15.650 دقيقة عن الشطي، وحل مواطنهما براك الجسمي في المركز الثالث.

وبهذا توج الشطي بطلاً للمرة الثانية على التوالي بمجموع نقاط بلغ 175 نقطة وبفارق 38 نقطة عن الوصيف الجسمي، وجاء المتسابق مبارك العلي في المركز الثالث برصيد 135 نقطة.

الفئة الثانية

أما منافسات الفئة الثانية (E2)، فكان الفوز في السباق الأول من نصيب محمد البلوشي الذي أنهى السباق بزمن بلغ 37:29.380 دقيقة وبفارق 1:35.367 دقيقة عن الكويتي معاذ الأنصاري، وجاء سعيد الشنقيطي في المركز الثالث.

وفي السباق الثاني، حل محمد البلوشي أولاً مجدداً بزمن بلغ 37:26.739 دقيقة وبفارق 1:33.964 دقيقة عن سلطان البلوشي، وحل الشنقيطي ثالثاً.

وتوج البلوشي بطلاً للفئة الثانية للمرة الأولى بعد أن كان قريباً من تحقيق اللقب في الموسم الماضي، وأنهى البطولة في الصدارة برصيد 185 نقطة وبفارق 46 نقطة عن الأنصاري، وجاء الشنقيطي ثالثاً برصيد 130 نقطة.

تألق كالعادة

من جهته، أشاد مدير فريق سكاي دايف عبدالله سيف بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق، مشيراً إلى أن الفريق اعتاد التألق في مشاركاته الخارجية، في ظل الدعم الكبير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الذي كان له الأثر الكبير في النتائج التي تحققت الفترة الأخيرة.

وأشاد سيف بالمتسابق عبيد الكتبي، خاصة أنه سبق له إهداء فريق سكاي دايف للدراجات النارية أهم إنجازاته في الموسم المنصرم، بالتتويج بلقب رالي أبوظبي الصحراوي.

 

تتويج الفائزين

 

سلم مدير العلاقات العامة في الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية رشيد السليطي، ومدير المسار إيان بلاك ورئيس النادي البحريني للدراجات النارية عيسى العوضي الكؤوس للفائزين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات