تفاصيل طواف دبي الدولي في مؤتمر صحافي اليوم

تعقد اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية "دبي تور"، مؤتمرا صحافيا عالميا في الساعة العاشرة من صباح اليوم، في القاعة العربية بفندق "وان اند اونلي رويال ميراج" بمنطقة الصفوح، وذلك للإعلان عن تفاصيل الطواف الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي خلال الفترة 5- 8 فبراير 2014.

وعقدت اللجنة المنظمة للطواف برئاسة سعيد حارب عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي يوم أمس، اجتماعا لمناقشة الاستعدادات لهذا المؤتمر الصحافي المهم، الذي سيتم فيه الإعلان عن مراحل الطواف الأربع والتي سيمر فيها الدراجون بعدد من المناطق السياحية والشوارع الرئيسية في دبي.

بما في ذلك مرحلة من مدينة دبي إلى حتا وهي المراحل التي تم اختيارها من بين عدد من المسارات المقترحة، وتم فيها مراعاة سير المشاركين في ابرز المناطق ذات الجذب السكاني والسياحي في دبي ونالت اعتماد المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي.

مواد إعلامية

وحضر الاجتماع اسامة الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية نائب رئيس اللجنة المنظمة، ووفد من شركة RCS sports الإيطالية، وأعضاء اللجنة المنظمة للطواف الذي سيكون الأعلى تصنيفا في قارة آسيا.

وتم في الاجتماع الاطلاع على ما تم إنجازه من مواد إعلامية ترويجية عن مراحل الطواف بطريقة مبتكرة، توضح جميع المناطق التي سيمر بها الطواف الذي سيكون الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويساهم في تعزيز السياحة الرياضية في الدولة.

لكون رياضة الدراجات الهوائية من أهم الرياضات التي تعزز السياحة الرياضية في الدول، وتنقل للعالم ملامح التطور الذي تعيشه الدولة، وهي الأفلام المنتجة بتقنية عالمية عالية والتي سيتم الكشف عنها في المؤتمر الصحفي واستخدامها لاحقا في الترويج للطواف عبر القنوات الإعلامية والتلفزيونية.

وكذلك ما تم إنجازه في الخطة الترويجية والإعلامية للحدث، كما تم بحث آخر المستجدات بشأن الفرق العالمية التي ستشارك في الطواف من بين 16 فريقا سيتنافسون في الحدث وسيكون من بينهم دراجون من دولة الإمارات العربية المتحدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات