مؤسسة بن سلوم تكرم فريق سكاي دايف دبي

كرمت مؤسسة عبيد بن سلوم لإنشاء وصيانة السفن فريق سكاي دايف دبي، لفوزه بلقب سباق اليوم الوطني للقوارب الخشبية السريعة الشواحيف، وكان سكاي دايف قد تصدر السباق منذ بدايته وحتى النهاية، حيث تمكن من احتلال المركز الأول منذ الدورة الأولى والانطلاقة الرئيسية للسباق، وظل في مركزه حتى نهاية الدورات السبع، ليعلن في النهاية فوز سكاي دايف بلقب اليوم الوطني.

وقام الدكتور بطي المري ممثلاً لمؤسسة عبيد بن سلوم بتسليد الدرع التذكارية لرئيس اتحاد الرياضات الجوية ورئيس مجلس إدارة سكاي دايف دبي ناصر النيادي.

وثمن ماجد بن سلوم الرئيس التنفيذي للمؤسسة رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي للفريق، مؤكدا ان هذه الرعاية تمنح الفريق حافزا كبيرا لتحقيق الإنجازات، وأضاف أن تكريم الفريق يأتي في إطار سياسة المؤسسة بالتفاعل مع القطاعات المجتمعية ذات الصلة، وأن سكاي دايف قد حقق إنجازا نفخر به جميعا.

وأشار الى أن الفريق والمؤسسة يعملان معا من أجل النهوض بهذه الرياضة التي تلتصق بأبناء الإمارات وتعتبر من تراثهم العريق الذي يفتخرون به، ونوه للإنجازات التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية مؤكدا أنه توج هذه المنجزات بالفوز بسباق اليوم الوطني، وهو في الطريق المهم لاستمرار مسيرة الإنجازات.

وقال ناصر النيادي، رئيس اتحاد الرياضات الجوية ورئيس مجلس إدارة سكاي دايف دبي: هدفنا أن نكون الرواد في مثل هذه المسابقات، ولذا نحن نعمل على توفير كل الإمكانات للفريق للوصول به إلى منصات التتويج باستمرار، ونحرص على تطبيق أعلى مقاييس السلامة، مع الحفاظ على جذورنا المحلية كأولى أولوياتنا، كما نطمح بتطوير سكاي دايف دبي لنصل إلى العالمية، وأشاد بجميع مراحل السباق والظهور المميز للمتسابقين والالتزام بقوانين ولوائح المتسابقين، مؤكدا أن الهدف كان إبراز السباق والارتقاء به من الناحية الفنية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات