تكريم الفائزين في بطولات العين للرماية احتفالاً باليوم الوطني

كرم نادي العين للفروسية والرماية والغولف، الفائزين بالمراكز الأولى في بطولات الرماية التي نظمها النادي تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس النادي بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الثاني والأربعين وشملت رماية المسدس 9 ملم للرجال، بجانب بطولات التراب للسيدات ولفئتي الرجال والناشئين والدبل تراب للرجال.

ووفقاً لبرنامج المسابقات الذي أعدته اللجنة المنظمة، فإن نهائيات الشوزن كانت قد انطلقت أول ديسمبر الجاري واختتمت الخميس الماضي، وشارك فيها عدد من الرماة الإماراتيين والكويتيين والعمانيين.

وبعد منافسات قوية شهدتها أيام البطولات استطاع الرامي محمد سعيد العتيبي أن يحقق المركز الأول في رماية المسدس 9 ملم تلاه علي غمران القبيسي في مركز الوصيف ثم محمد مبارك البريكي الذي حل في المرتبة الثالثة. أما بطولة التراب لفئة الرجال فقد أسفرت عن فوز الرامي سعد الهبيدي بالمركز الأول تلاه الرامي سالم سليم الناصري في المركز الثاني ثم الرامي طلال الرشيدي الذي حل في المرتبة الثالثة.

وفي نفس البطولة لفئة السيدات فقد فازت الرامية ريم جمعة الحوسني بالمركز الأول وجاءت حنان سالم الغابشي في المركز الثاني ثم رابعة موسى التي أنهت المسابقة في المركز الثالث. كما أسفرت منافسات بطولة التراب لفئة الناشئين عن فوز الرامي بوهليبة عبدالله بالمركز الأول وجاء بوهليبة سهيل ثانياً وحل مجرن سلطان ثالثاً.

وفي بطولة الدبل تراب التي شهدت تنافساً شديداً بين الرماة على مدار أيام المنافسات، فقد تمكن الرامي عمار الهنائي من الفوز بالمركز الأول وجاء أحمد الحاتمي في المرتبة الثانية وأنهى سيف مانع الشامسي المنافسة محتلاً المركز الثالث.

وتجدر الإشارة إلى أن تنظيم هذه البطولات يأتي بهدف إتاحة الفرصة للرماة من الرجال والسيدات والناشئين من المواطنين والمقيمين لاكتساب المزيد من الخبرة في هذا المجال وتشجيعهم على ممارسة هذا النوع من الرياضة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات