شهاب إلى دور الثمانية في مونديال السنوكر

عن جدارة واستحقاق، تأهل محمد مصطفى شهاب نجم منتخبنا الوطني للسنوكر، إلى دور الثمانية في بطولة العالم للسنوكر المقامة حالياً في مدينة ريجا بجمهورية لاتفيا، والتي من المقرر أن تختتم اليوم، وتشهد مشاركة 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.

فقد نجح لاعبنا شهاب المصنف الأول محلياً، في الفوز في مباراتين يوم أول من أمس في تصفيات دور الـ 32، حيث تجاوز لاعب قطر محسن بوكشيشه بنتيجة 5 -3، وحقق شهاب ثاني أعلى نقاط له في البطولة برصيد 132 نقطة، ليتأهل إلى دور 16.

وفيه واصل محمد شهاب تقدمه بجدارة في البطولة بالتغلب على لاعب آيسلندا داريل هيل بنتيجة 5- 2، ليصعد بكفاءة عالية إلى تصفيات دور الثمانية في البطولة، وقد تقابل محمد شهاب مع لاعب ويلز لي واكر أمس في مباراة هامة وقوية نأمل أن يكون قد اجتازها بنجاح وبلغ الدور نصف النهائي، ليسجل إنجازاً كبيراً في حد ذاته، نظراً لقوة المنافسة، ووجود لاعبين كبار أصحاب مستويات فنية راقية.

وعلى النقيض، خرج لاعبونا محمد الجوكر وخالد الكمالي وسالم السويدي من البطولة في تصفيات دور الـ 32.

ويرأس بعثة منتخبنا في البطولة عبد المنعم الختال، وتضم محمد عبد الله يوسف إدارياً، والحكم الدولي للسنوكر سعيد الهرمودي، ويمثلنا في المنافسات العالمية أربعة لاعبين، ثلاثة منهم في الفردي، هم: محمد شهاب ومحمد الجوكر وخالد الكمالي، ولاعب واحد في منافسات الماستر فوق 40 سنة، هو سالم علي سالم السويدي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات