سلة ليكرز تجتاز ساكرامنتو في الدوري وتستعيد براينت

استعد لوس انجليس ليكرز لعودة نجمه كوبي براينت الغائب منذ مدة بسبب الإصابة بفوز على ساكرامنتو كينغز 106-100 أول من أمس ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، ويعود براينت الى صفوف فريقه اليوم الأحد أمام فريق تورونتو رابتورز، للمرة الأولى منذ أبريل الماضي حيث ابتعد لإصابته في الكاحل الايسر.

وكان براينت عاود التدريبات مع زملائه منتصف الشهر الماضي واوضح قبل ايام ان عودته الى الملاعب باتت قريبة جداً.

والفوز هو التاسع لليكرز في 18 مباراة حيث يحتل المركز الرابع في مجموعة الهادئ التي يتصدرها جاره لوس انجلوس كليبرز (13 فوزا و7 هزائم)، في حين ان ساكرامنتو يتذيل المجموعة ذاتها وقد لقي خسارته الثانية عشرة في 16 مباراة، وكان باو غاسول وجودي ميكس الافضل لدى ليكرز برصيد 19 نقطة لكل منهما، مقابل 20 نقطة لكل من دي ماركوس كازينز وبن ماكليمور في صفوف ساكرامنتو.

وحقق كايلي كورفر نجم اتلانتا هوكس رقما قياسيا في البطولة لنجاحه في تسجيل رمية ثلاثية في مباراته التسعين على التوالي حين ساهم بفوز فريقه على كليفلاند كافالييرز 108-89.

وحطم كورفر الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة دانا باروس ويعود الى عام 1996 حين نجح بتسجيل رمية ثلاثية في 89 مباراة متتالية. وسجل كورفر 10 نقاط فقط في سلة كليفلاند، واضاف زميله آل هورفورد 22 اخرى مع 9 متابعات، مقابل 30 و20 نقطة لديون وايترز واندرو باينوم على التوالي لدى كليفلاند، واضاف الاخير 13 متابعة ايضا. وتغلب بوسطن سلتيكس متصدر مجموعة الاطلسي على دنفر ناغتس ثالث مجموعة الشمال الغربي 106-98. وسجل للاول جوردان كراوفورد (22 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة) وكريس هامفرايز (18 نقطة مع 7 متابعات)، وللثاني تاي لاوسون (20 نقطة) وجاي.جاي. هيكسون (17 نقطة مع 7 متابعات).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات