أهدى حمدان بن محمد اللقب 13

الفيكتوري يكتسح بطولة العالم

أهدى مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم إنجاز الفوز وتتويج زورق الفيكتوري ٣ بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ومحمد سيف المري بلقب ببطولة العالم - الفئة الاولى - للمرة الـ١٣ والسابعة على التوالي، إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي مؤسسة الفيكتوري، لدعمه المتواصل وتشجيعه المستمر لأمراء البحار، مما أسهم في مواصلة الإنجازات الكبيرة، والوصول إلى اللقب رقم ١٣والسابع على التوالي.

وأشاد سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس الإدارة بالملحمة البطولية التي سجلها الثنائي العالمي عارف الزفين ومحمد المري خلال الجولات الأربع التي أقيمت بين الصين وتركيا وإيطاليا والإمارات، والتي جمع فيها الفريق ١١٦ نقطة، تعززت بعد انتصاره الملحمي الأخير في السباق الثاني لجائزة ابوظبي ٢٠١٣.

وتابع الكتبي أن هذه الانتصارات تمثل الدافع الكبير للمزيد من الإنجازات مستقبلاً، خاصة في ظل الرعاية والاهتمام من سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، حيث سيكون عشاق الرياضات البحرية على موعد جديد بعد أيام، مع جولة الختام لعرس سباقات الزوارق السريعة اكس كات في الميناء السياحي.

وحل في المركز الثاني على مستوى العالم زورق زابو اسكلار التركي بقيادة إيجور ايزاك، وحل ثالثاً زورق فيندي بقيادة جيوفاني كاربتيلا وأحمد الهاملي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات