3 لاعبين إماراتيين ضمن كبار البولينغ

نجح ثلاثة لاعبين من نجوم منتخبنا الوطني للبولينغ، في الانضمام لقائمة الثمانية الكبار الذين تأهلوا مباشرة للدور النهائي لبطولة التصنيف العالمي للبولينغ (جولة أبوظبي 2013)، بإشراف اتحاد الإمارات للبولينغ، ورعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

وبدعم من شركة "بروج" بصالة خليفة الدولية للبولينغ بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بمشاركة 90 لاعباً ولاعبة، والثلاثة لاعبين اللذين يمثلون التصنيف الأول في مقدمتهم الدولي حسين السويدي الذي احتل المركز الخامس بمعدل 251 نقطة، والسابع محمد المرزوقي بمعدل 248 والثامن الدولي نايف عقاب بمعدل 247.

صدارة الترتيب

وقد احتفظ بصدارة الترتيب العام الدنماركي توماس لارسن (253،78 نقطة)، بفارق ضئيل عن اللاعبة السويدية المرأة الحديدية جولين بلانفورس، وفي المركز الثالث الإنجليزي دومينيك باريت برصيد (251،44 نقطة)، ثم الفلبيني بنشير لايوسو في المركز الرابع.

ثم لاعب منتخب الإمارات حسين السويدي في المركز الخامس، والسادس اللاعب السويدي مارتن لارسون برصيد (249)، ثم الإماراتي محمد المرزوقي، واحتل المركز الثامن الدولي نايف عقاب برصيد 247 نقطة.

وشهدت قائمة التأهل للدور النهائي الذي أقيم أمس على فترتين صباحية ومسائية، تأهل أربعة لاعبين من منتخب الإمارات في مقدمتهم حسب تصنيف ترتيبهم الدولي شاكر علي، وبطل بطولة دبي محمود العطار وحسن الزعابي وحارب المنصوري الفائز بالعديد من الألقاب أخيراً.

كما ضمت قائمة الـ 24 التي خاضت مباريات الدور قبل النهائي، العديد من اللاعبين العرب من بينهم البحريني محمد جناحي الذي احتل المركز الخامس في الفئة الثانية، والسعودي عبدالله الدولجيان والكويتي يعقوب شتي ومواطنه محمد آل سعود.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات