فريق «سباق الإمارات الـ7» يجمع

60 ألف درهم لمؤسسة الجليلة

أنهى سبعة عدائين في اليوم الوطني لدولة الإمارات سباقاً خيرياً استمر على مدار 11 يوماً، وقطعوا خلاله الإمارات السبعة، ليتمكنوا من جمع تبرعات بقيمة 60 ألف درهم لصالح مؤسسة الجليلة، المؤسسة الخيرية الدولية. وسيتم توظيف تلك التبرعات لتمويل العملية الجراحية والمتابعات الطبيّة اللازمة للطفل محمد أيّوب من إمارة الشارقة البالغ من العمر 18 شهراً والذي يعاني من تشوّه خلقي في كلتا ساقيه.

وستقوم مؤسسة الجليلة التي تهدف إلى تحقيق حياة أفضل من خلال الاستثمار في التعليم والبحث الطبية، بالتكفل بالمبلغ المتبقي اللازم لعلاج الطفل محمد أيوب، الذي يقدر بنحو 100 ألف درهم.

وقطع فريق سباق الإمارات الـ7، الذي يضم عدائين محترفين من أفراد المجتمع الإماراتي يهدفون إلى الجمع بين الصحة والعمل الخيري، من قطع مسافة 575 كيلومترا عبر الإمارات السبع بقيادة الألماني وندلين لوكسن الحائز على رقم قياسي عالمي أدخله كتاب غينيس كأسرع عداء ماراثون في كل من قارات العالم السبع.

وكانت مؤسسة الجليلة قد أرست شراكة مع فريق سباق الإمارات الـ7 بهدف جمع التمويل اللازم للعملية الجراحية التي ستغيّر حياة الطفل محمد أيوب إلى الأفضل. وقامت مدينة دبي الطبية، المنطقة الحرة العالمية المتكاملة التي تهدف إلى تعزيز التعليم والبحث والاستثمار في القطاع الطبي، بتقديم الرعاية لفريق سباق الإمارات الـ7، وكان فريق سباق الإمارات الـ7 قد انطلق بسباقه الخيري في 21 نوفمبر من إمارة أبوظبي ليجوبوا كافة الإمارات وصولاً إلى دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات