أحمد بن راشد يرعى البطولة

الوصل والأهلي البحريني يفتتحان سلة «2 ديسمبر»

صورة

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، يفتتح الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم، في الرابعة مساء اليوم، بطولة كأس الثاني من ديسمبر لكرة السلة التي ينظمها نادي الوصل بالتعاون مع شركة «بلو أند بلاك» وتستمر منافساتها حتى 11 الشهر الجاري بمشاركة ثمانية فرق هي: الوصل والأهلي البحريني والشباب الليبي وجامعة الشارقة «المجموعة الأولى» والعلوم التطبيقية الأردني والجزيرة المصري والجالية اللبنانية والكهرباء العراقي «المجموعة الثانية».

وقررت غرفة تجارة وصناعة دبي الانضمام لرعاة البطولة حرصاً منها على إنجاح الحدث والمشاركة في احتفالات الدولة بالعيد الوطني الثاني والأربعين، وعلق المهندس حمد بوعميم مدير عام الغرفة على هذه الرعاية قائلاً: إنها تأتي في إطار الدعم المستمر الذي توليه الغرفة للرياضة بشكل عام، معرباً عن سعادته بتوقيت الرعاية وتزامنها مع العيد الوطني.

لقاء الافتتاح

مباراة الافتتاح تجمع الوصل صاحب الأرض والأهلي البحريني تليها موقعة العلوم التطبيقية الأردني والجزيرة المصري في السابعة مساء، ثم الكهرباء العراقي والجالية اللبنانية في التاسعة، وتتواصل البطولة غداً بلقاء الشباب الليبي وجامعة الشارقة والجزيرة مع الكهرباء والجالية اللبنانية مع العلوم التطبيقية. ويلتقي يوم الأحد المقبل جامعة الشارقة والأهلي والوصل مع الشباب والكهرباء مع العلوم التطبيقية، ويوم الاثنين الجزيرة مع الجالية اللبنانية وجامعة الشارقة مع الوصل والشباب مع الأهلي.

قرعة موجهة

وأجرت اللجنة المنظمة، أول من أمس، قرعة البطولة بمقر النادي بحضور عبيد سلطان عضو مجلس إدارة نادي الوصل، وعارف العبار مدير البطولة، وعوض سامي منسق عام البطولة، وتحدث عبيد سلطان مؤكداً أهمية البطولة من الناحية الفنية من جهة ولكونها تتزامن مع احتفالات الدولة بالعيد الوطني. وقال إن المدرب الكرواتي سيدفع ببعض العناصر الشابة للاستفادة والاحتكاك بينما سيستعين الفريق بجهود محترف الشعب جوردان.

وبدوره قدم عارف العبار الشكر لمجلس إدارة الوصل لإتاحة الفرصة له للتعبير بطريقة رياضية عن فرحتنا بالعيد الوطني. وطالب العبار الفرق المشاركة بالتقيد بالقوانين المحلية والدولية، بحيث تكون بطولة محبة بين الفرق الشقيقة يستفيد منها الجميع ومنها الوصل متصدر الدوري.

وتناول عبدالله مراد الجوائز المرصودة والفعاليات المصاحبة للبطولة قائلاً: إن اللجنة المنظمة رصدت جوائز يومية للجمهور.

محمد بن مكتوم يفتتح معرض الصور

يفتتح الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم في الرابعة مساء اليوم، معرض الصور القديمة الخاصة بفريق كرة السلة بنادي الوصل ومسيرته الذهبية منذ منتصف السبعينات وحتى الآن، وهي صور نادرة جداً من بينها صور تتويجه ببطولة الدوري العام ثلاث مرات متتالية في أعوام 1977 و1978 و1979.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات