تكريم فريق أبوظبي بطل القارات للفورمولا1

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، كرم أحمد الرميثي رئيس لجنة الأوبي سي في الاتحاد الدولي للرياضات البحرية عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، فريق أبوظبي للزوارق السريعة عقب فوزه باللقب العام لكأس القارات لزوارق الفورمولا، وذلك مساء أمس الأول وفي ليلة تكريم الوفود المشاركة في البطولات العالمية المشاركة في مهرجان أبوظبي البحري.

وجاء تكريم فريق أبوظبي خلال حفل التكريم الذي أقامه النادي، بعد نجاح زورقيه بقيادة راشد القمزي ومحمد المحيربي بإحراز 184 نقطة، في حين حل في المركز الثاني في الترتيب العام الفريق الروسي برصيد 169 نقطة، وثالثا الفريق السعودي برصيد 158.

وحقق فريق أبوظبي نجاحا كبيرا في هذه البطولة بحفاظه على اللقب العام للسنة الثالثة على التوالي في منافسات القارات، وأثبت جدارته وبقوة في هذه المنافسة وحضوره القوي في كأس الأمم.

وقام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالاحتفاء بضيوفه في أمسية جميلة ورائعة على كورنيش أبوظبي شهدت العديد من الفعاليات والفقرات المهمة، وكان أهمها تكريم فريق أبوظبي الفائز بلقب كأس القارات.

وأكد أحمد الرميثي من خلال كلمة ألقاها في الأمسية الاحتفالية أن دعم وتوجيه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، جاء لكي يرفع من درجات نجاح مهرجان أبوظبي البحري، ويرتقي به للأفضل عبر الاستضافة المميزة والتي استمرت لعشرة أيام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات