«دبي الرياضي» ينظم ملتقى الموظفين السنوي

تحت شعار "معاً نوحد رؤانا" نظّم مجلس دبي الرياضي الملتقى السنوي لموظفي المجلس، بهدف تشجيع روح الحوار والاستفادة من الأفكار المتبادلة بين جميع الموظفين وترسيخ مبدأ الشفافية في العمل. وقال د. أحمد الشريف أمين عام المجلس في كلمته بأن إقامة الملتقى جاءت تطبيقاً لنصيحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لأي قائد أو فريق عمل :

"أنه لابد من توحيد القلوب قبل توحيد الجهود، ولابد من روح تسري في المكان قبل بدء البنيان". كما نبعت من توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بضرورة ترسيخ ثقافة التميز في الأداء لدى الموظفين وتهيئة بيئة العمل التي تمكنهم من مواصلة التفوق والإبداع، والمساهمة في صقل تجاربهم وتوظيف خبراتهم واستثمار طاقاتهم.

وتقدم د. أحمد الشريف بالتهنئة للجميع بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الثاني والأربعين، وبمناسبة الفوز المستحق باستضافة إكسبو 2020، حيث أكد أمين عام المجلس خلال الملتقى على ضرورة تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بضرورة العمل بروح الفريق الواحد.

واستمع الحضور بعد ذلك إلى عروض تقديمية تفصيلية من مدراء الإدارات حول خطط عمل إداراتهم والانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية..

وقام د. الشريف بتكريم مدراء الإدارات، والموظفين المتميزين والتعريف بالإنجازات المتميزة للإدارات بهدف رعايتها وتشجيع استمراريتها، ودعا الجميع إلى مضاعفة الجهد للمحافظة على المكتسبات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات