الأهلي يتوج بكأس الإمارات لكرة اليد

توج الدكتور عيسى النعيمي رئيس اتحاد كرة اليد، مساء أمس، الأهلي بطلاً لكأس الإمارات لكرة اليد، رجال، للمرة الثانية على التوالي، بحضور عبيد سعيد عبيد النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

جاء التتويج عقب مباراة "الفرسان" وضيفهم الجزيرة التي فاز فيها الأهلي 27-25، بعد أن أنهى الشوط الأول لصالحه أيضاً 11-9، والتي كانت نتيجتها تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، بعد أن حسم الأهلي لقب المسابقة الثلاثاء الماضي، بالفوز 32-28 على ضيفه الوصل الذي حل ثانياً، وجاء النصر بالمركز الثالث.

رفع لاعبو الأهلي والجزيرة قبل انطلاق المباراة، لافتة كبيرة من اتحاد كرة اليد، تحمل تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة اليوم الوطني 42، وفوز دبي بشرف تنظيم إكسبو 2020.

استطاع الأهلي أن يحقق كأس الإمارات عن جدارة واستحقاق، بعد أن حقق العلامة الكاملة في البطولة، بالفوز في جميع مبارياته السبع، لتكون البطولة خير استعداد للأهلي الذي يبدأ مشواره في الجولة الثانية من الدوري يوم السبت المقبل، بعد تأجيل مباراته الأولى في الدوري أمام النصر إلى يوم 10 ديسمبر المقبل، لظروف تأخر عودة الأهلي من قطر عقب مشاركته في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات