الأهلي يستضيف الجزيرة في ليلة التتويج بكأس الإمارات لليد

يجري اتحاد كرة اليد في السادسة من مساء اليوم، مراسم تتويج الأهلي بطلاً لكأس الإمارات للرجال ، عقب مباراته مع ضيفه الجزيرة في ختام مواجهات البطولة، والتي تقام في صالة مكتوم بن محمد بـ "القلعة الحمراء". ينتظر أن يخوض الأهلي المباراة بالصف الثاني من لاعبيه، بعد أن ضمن المحافظة على اللقب عقب فوزه في مباراته مع ضيفه الوصل 32-28 يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مؤجلات كأس الإمارات لليد، ووصوله إلى 18 نقطة، ما يعني أن مباراته مع الجزيرة اليوم، أصبحت تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين.

أكد جمال شمس مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أنه يفضل خوض مواجهة الجزيرة بلاعبي الصف الثاني، بهدف منح اللاعبين المزيد من الراحة، بعد ان وضح عليهم الإجهاد خلال مباراتهم الأخيرة أمام الوصل، والتي جاءت بعد مشاركتهم مباشرة في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال في العاصمة القطرية الدوحة، والتي احتل فيها الأهلي المركز الرابع، بعد أن كان وصيفاً في نسخة 2012.

فيما أعلن الدكتور عيسى النعيمي رئيس اتحاد كرة اليد، عن تحويل مباراة الأهلي والجزيرة مساء اليوم، إلى مهرجان احتفالي كبير بمناسبة نيل دبي منذ أيام قليلة، شرف تنظيم إكسبو 2020، وقال: "سيتم تنظيم مهرجان احتفالي خاص وبسيط بتلك المناسبة، ويتضمن ارتداء اللاعبين لزي عليه شعار اكسبو 2020، احتفالاً بتلك المناسبة المهمة التي اسعدت جميع الإماراتيين والمقيمين على أرض الدولة".

كانت مباراة الأهلي والجزيرة اليوم، مقررة على ملعب الجزيرة الذي وافق على نقلها إلى صالة الأهلي، استجابة لطلب إدارة "الفرسان" ليتم التتويج على ملعب الأهلي ووسط جماهيره، في تأكيد على الجو الرياضي الذي يجمع بين أسرة كرة اليد في الدولة. يذكر أن الأهلي سيخوض أولى مبارياته في دوري أقوياء اليد مع ضيفه الشباب يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية للدوري، بعد أن تأجلت مباراته في الجولة الأولى أمام مضيفه النصر، لظروف عودته المتأخرة من مشاركته في البطولة الآسيوية في قطر، بالإضافة إلى تأجيل مباريات الدوري نفسه أسبوعاً، لتكون الجولة الثانية كلها يوم السبت المقبل بدلاً من السبت الماضي.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات