عبدالله آل خليفة يمتدح البطولة العربية

الاتحاد الآسيوي يرحب باستضافة الإمارات حدثاً قارياً لبناء الأجسام

الفجيرة نجحت في تنظيم البطولة العربية لبناء الأجسام تصوير- محمد منور

أكد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام، انهم لن يرفضوا طلبا للاتحاد الاماراتي للعبة، إذا طلب استضافة بطولة آسيا، مبدياً اعجابه بحسن التنظيم للبطولة العربية التي اختتمت قبل يومين بالفجيرة.

وقال: "التنظيم الناجح للبطولة العربية ليس غريباً على الإمارات عموماً، والفجيرة خصوصاً، وهي المعروفة باستضافتها لبطولات بناء الاجسام الناجحة، وأستطيع القول إن البطولة ظهرت بشكل ممتاز فنياً من خلال التنافس بشكل كبير حماسي ومثير على الألقاب، ما رفع من وتيرة العرض الجسماني الرائع". وأضاف: "إذا ما تقدم اتحاد الامارات لبناء الاجسام، بطلب لاستضافة بطولة آسيا، فلن نتأخر بمنحها حق التنظيم فوراً، لأننا لا نجد مانعاً في ذلك، بعد الذي شاهدناه من حسن تنظيم وضيافة واعتناء بكل شيء".

فخر وارتياح

من جانبه، أكد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس اتحاد بناء الاجسام رئيس اللجنة العليا للبطولة العربية، أن تصريحات رئيس الاتحاد الاسيوي تزيدهم فخراً، وتمنى في المستقبل استضافة احدى فعاليات البطولة الآسيوية، مشيرا إلى أنهم يشعرون بالسعادة والارتياح لما عبرت عنه المنتخبات المشاركة من رضى بحسن التنظيم وبالحفاوة، وإلى شعورهم أيضاً بالسعادة الكبيرة لنجاح البطولة فنياً وتنظيمياً.

وقال: "نجحنا في تنظيم افضل البطولات العربية على الاطلاق بشهادة جميع المنتخبات، وأتقدم بالشكر لكل من اسهم بتحقيق النجاح الذي ليس غريبا على أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، ونتقدم بالشكر للاتحاد العربي للعبة الذي اسهم معنا بشكل فاعل بتحقيق النجاح، وأشكر وسائل الاعلام التي كانت فاعلة بشكل كبير، وللجمهور الفائق حضوراً لحسن تشجيعه وأسلوبه الحضاري، ونتمنى أن نراهم بيننا قريبا في البطولات المقبلة".

فيما يتعلق بنتائج المنتخب الوطني، قال الشرقي: "نحن راضون عن المركز الثاني قياساً بقوة الفرق المنافسة، لكننا سنبحث عن الأفضل في المستقبل، وسنسعى للمركز الاول في البطولات التالية، وأقدم شكري للمدرب عيسى حسن، والمدير الاداري زويد سالمين، وإلى جميع اللاعبين، ونحن راضون عنهم ونأمل منهم الكثير في المستقبل".

احتجاج زويد

في حين، وصف زويد سالمين مدير المنتخب الاماراتي لبناء الاجسام، طواقم التحكيم التي قادت مباريات اليوم الختامي للبطولة العربية لبناء الاجسام، بأنها اغفلت الكثير من الجوانب الفنية للاعبي "الابيض" الاماراتي، وإنها اعطت قرارات مجحفة بحق لاعبي المنتخب الوطني الذين كانوا يستحقون ميداليات اكثر ومراكز افضل.

وقال: "تمنيت أن تكون هناك قرارات اكثر دقة من المحكمين لكي لا يتعرض لاعبونا للاجحاف، وعموما قدر الله ما شاء فعل، والبطولة اصبحت في الماضي وسنركز في قادم البطولات".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات