رئيس الاتحاد الدولي: النسخة الحالية تضم أفضل القافزين

القفز المظلي فئة الهدف من أصعب المسابقات

أشاد جريم ويندسور رئيس الاتحاد الدولي للقفز بالمظلات بالتطور الذي تشهده اللعبة بدولة الإمارات، مؤكدا أن العمل يسير على الطريق الصحيح وأن النجاح حليف المجتهدين.

وقال ويندسور: نهنئ قيادة وشعب دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني 42 وبمناسبة فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020 الدولي، ونشيد بالجهد والعمل الكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية، وهو أمر طبيعي بعد التفوق والإبداع في تنظيم بطولة العالم للقفز بالمظلات العام الماضي في النسخة التي تعد الأفضل على الإطلاق على مر تاريخ البطولة.

وأضاف: يعجبني التطور الذي تشهده المنتخبات والفرق الإماراتية التي قطعت شوطا كبيرا للارتقاء على كافة المستويات الإقليمية والقارية والدولية، وأتمنى ان يتواصل العمل على نفس النهج الذي من شأنه أن يضمن لهم النجاح على المدى الطويل.

نخبة

وتحدث حول المستوى الفني للمنافسات، قائلا: النسخة الحالية تضم نخبة من أفضل القافزين من مختلف دول العالم، وأتوقع أن يكون التفوق بشكل طفيف للمنتخب الأميركي صاحب الخبرة الطويلة في هذه الرياضة، مع احتمال دخول المنتخب البلجيكي على خط المنافسة أيضا مع تطوره المتواصل خلال السنوات الماضية، دون إغفال فرنسا وروسيا. وختم قائلا: الأهم في هذه البطولات إلى جانب تحقيق الألقاب كل من اللقاء والتعارف بين الرياضيين، ونيل فرصة تطوير مستوياتهم، بما من شأنه أن يخدم اللعبة على المدى الطويل وهذا ما تحققه بطولة دبي الدولية التي باتت محطة هامة على مستوى المنطقة والعالم ككل.

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات