الأميركي كورتيس يواصل تألقه ويتصدر ترتيب التزلج على الماء

التزلج على الماء يحتاج إلى قدرات خاصة للتميز فيه

حافظ الأميركي كورتيس بارثولوميو على صدارة ترتيب مسابقة التزلج على الماء على الصعيد الفردي بمجموع 455 نقطة، يليه ثانيا الرومانية كورنيليا ميهاي من نادي سكاي دايف دبي بـ434 نقطة، وبالمركز الثالث الفرنسي جولين جويهو بمجموع 414 نقطة، ورابعا الكندي جايسون ميلودزكي بـ413 نقطة، وخامسا الفرنسي دافيد ماليز بمجموع 408 نقطة.

من جانبه جاء الإماراتي محمد عبيد السويدي بالمركز العاشر في مسابقة دقة الهدف للرجال بهامش خطأ بلغ 3 سم في ختام الجولة الرابعة وذلك بعدما كان قد حقق العلامة الكاملة في القفزتين الثانية والرابعة فيما .

وتصدر ترتيب مسابقة دقة الهدف المجري تاماس فارجا الذي حقق العلامة الكاملة في جميع محاولاته، يليه بالمركز الثاني مناصفة بين الصيني كي يانج والفرنسي توماس جيانيروت بهامس خطأ بلغ 1 سم.

فيما تصدرت الروسية أولجا ليبزينا مسابقة دقة الهدف للسيدات بعد ختام الجولة الرابعة بهامش خطأ بلغ 1 سم، متقدمة على البيلاروسية أكسانا فامينا بمجموع 3 سم، فيما جاءت بالمركز الثالث الروسية أولجا كارفيشنكو بمجموع 4 سم. من جانبه اعتلى الروسي فايتشيسلاف قمة ترتيب فئة الناشئين في مسابقة دقة الهدف بعد ختام الجولة الرابعة، بهامش خطأ بلغ 3 سم، يليه ثانيا الألماني رافائيل لوتنباكر بـ4 سم، ثم البيلاروسي أيليا بوزدنياكوف بـ5 سم.

 

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات