البريطانية هول تنافس على لقب المبتدئة في «أوميغا دبي»

البريطانية تشارلي تسعى لحصد اللقب في ظهورها الأول في دبي البيان

تتطلع اللاعبة البريطانية تشارلي هول لحسم اللقب الأوربي لأفضل لاعبة مبتدئة، من بوابة بطولة "أوميغا دبي ليدز ماسترز"، المقامة تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، خلال الفترة من 1 وحتى 7 ديسمبر الجاري، وبمشاركة 108 من نخبة لاعبات العالم يمثلن 29 بلداً والبالغ إجمالي جوائزها المالية 2.5 مليون درهم. وتعد بطولة " أوميغا دبي ليدز ماسترز" التي تنظمها وتروج لها "الغولف في دبي"، خاتمة الموسم لجولات الغولف النسائي الأوربي، لتسجل النسخة الثامنة مشاركة المصنفة الثالثة على العالم الأميركية ستيسي لويس، المصنفة السادسة على العالم والمدافعة عن لقب بطولة دبي للعام الماضي الصينية شانشان فينغ.

تحدي الكبار

كما تسجل البطولة منافسة على اللقب الأوربي النسائي للاعبة الـ "روكي" المبتدئة " الموسم الأول لها في الجولات الأوربية كلاعبة محترفة "، والذي تتنافس عليه البريطانية تشارلي هول، مع مواطنتها هولي كلايبورن. وتصطدم طموحات كلتا اللاعبتين بتواجد قوي مع كبار المصنفات على العالم، ومن ضمنهن سفيرة "الغولف في دبي" وأسطورة الغولف البريطاني لورا ديفيدز صاحبة الـ 82 لقباً عالمياً، بالإضافة إلى حاملة لقب الموسم الماضي للدوري الأوربي النسائي الإسباني كارلوتا سيجاندا، والمغربية مها حديوي، والكويتية جوليا الحمود.

هول مستعدة

أعربت البريطانية تشارلي هول "17 عاماً" عن سعادتها لزيارتها دبي للمرة الأولى والتي تعول على بطولتها في تحقيق انجاز الفوز. كما تنطلق اليوم وعلى ملعب المجلس بنادي الإمارات للغولف، ثاني الفعاليات المصاحبة للبطولة عبر بطولة "برو ـ إم"، التي ستتنافس فيما بينها فرق مكونة من 4 لاعبات "نجمة محترفة مع 3 من اللاعبات الهواة".

 

منافسة خاصة

تبرز في البطولة منافسة خاصة بين النجمات، وسط مساعٍ للأميركية ستيسي لويس في تكرار إنجاز منافستها الصينية شانشان فينغ للعام الماضي عبر انتزاع اللقب في الظهور الأول لها في دبي.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات