اتفاقية توأمة بين العنكبوت وسلا المغربي

الجزيرة إلى المربع الذهبي لـ«دولية أبوظبي للسلة»

مسؤولو الناديين بعد التوقيع على اتفاقية التوأمةالبيان

تأهل فريق سلة الجزيرة للمربع الذهبي في بطولة أبوظبي الدولية الأولى لكرة السلة، التي ينظمها نادي الجزيرة تحت رعاية الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس النادي، رئيس شركة الجزيرة لكرة القدم، والتي شارك فيه 8 فرق خليجية وعربية في مقدمتها فريق الجزيرة حديث العهد بتكوينه لفريق كرة السلة، والتي من المقرر أن تختتم فعالياتها اليوم. وجاء تأهل الفريق الجزراوي للدور نصف النهائي، على حساب فريق المحرق البحريني بفوزه عليه بنتيجة 91 - 86، وبنتائج أشواط 19 - 18، و16 - 13، و28 - 25، و28 - 30 . وتألق اللاعبون علي راشد، والخضر حسن والأميركيان لاري، وكوري برادفورد، فضلا عن الثلاثيات المؤثرة من اللاعب التونسي رضوان.

سعادة بالأداء

عن هذا الإنجاز أكد حمدان سعيد المشرف العام على لعبة كرة السلة، عضو مجلس الإدارة في الجزيرة مدير البطولة، أنه سعيد بالأداء الذي قدمه الفريق، وأنه بوصوله للمربع الذهبي يعتبر حقق مفاجأة قوية، حيث كان الهدف الأساسي من تنظيم تلك البطولة هو اكتساب الخبرة، مشيرا إلى أن الفريق تعامل بذكاء مع أحداث المباريات، برغم الضغوط التي يواجهها لأول مرة في ضيق الوقت كونه يلعب مباراة كل يوم. وقال مدير البطولة إن المكاسب بالجملة، وأنه وبرغم رضائه بشكل كبير عن نتائج الفريق وما وصل إليه، إلا أنه يتمنى أن يحقق أحد المراكز الثلاثة الأولى، حتى تكون دافعا لكل اللاعبين في المراحل المقبلة بالمسابقات المحلية.

مباراة قوية

في نفس السياق أكد الأميركي سمير كلاي المدير الفني للجزيرة، أن فريقه قدم واحدة من أقوى المباريات، وأنه فاز عن جدارة واستحقاق، في نفس الوقت الذي أشاد فيه بمستوى الفريق البحريني الذي تطور من مباراة لأخرى في البطولة، ويملك لاعبين مهاريين على أعلى مستوى، وأوضح أن الجزيرة يسير في الطريق الصحيح لبناء فريق قوي، لأنه يضع القاعدة حاليا حتى يكون لدى النادي فريق قادر على حصد البطولات بعد 3 سنوات من الآن.، وأن المكاسب التي تحققت في تلك البطولة لا يمكن حصرها.

بقية النتائج

وفي باقي المباريات أسفرت نتائجها عن فوز الأفريقي التونسي على الرياضي الأردني بسهولة، بنتيجة 75 - 58 ، وبذلك تأهل الإفريقي لنصف النهائي. وفي المواجهة الثالثة التي جمعت بين الأهلي المصري والنصر الليبي، نجح الفريق المصري في تحقيق الفوز على النصر الليبي بصعوبة بنتيجة 75 - 68 ، بفارق اللياقة البدنية الذي صب في الأشواط الأخيرة لصالح الفريق المصري. وفي المباراة الرابعة فاز سلا المغربي بدون عناء وفي مباراة من طرف واحد ،على فريق كي اف ار سبورت الفلبيني بنتيجة 105 - 70، وسوف يلتقي سلا المغربي مع الجزيرة في نصف النهائي وفقا لجدول المنافسات.

اتفاقية توأمة

وقعت شركة الألعاب المصاحبة في نادي الجزيرة أول من أمس، اتفاقية توأمة مع نادي جمعية سلا المغربي في حضور القنصل المغربي في الإمارات أحرضان بو طاهر، وعمدة مدينة سلا نور الدين الأزرق، ووقعها عن الجزيرة حمدان سعيد عضو مجلس إدارة شركة الألعاب المصاحبة مدير البطولة، وعبر حمدان سعيد عن اعتزازه بتوقيع تلك الاتفاقية مع نادي جمعية سلا المميز في الألعاب الفردية والجماعية، وعن تعهده بتطبيق كل ما ورد في تلك الاتفاقية وتحويل ما ورد بها من مجرد حبر على ورق إلى واقع ملموس. وفي السياق ذاته توجه عمدة مدينة سلا نور الدين الأزرق بالشكر والتقدير لنادي الجزيرة على استضافته لنادي سلا، وعلى التنظيم الرائع لتلك البطولة.

 

تنافس مثير

أكد سيد مصطفى المدير الفني للنادي الأهلي أن المباراة كانت قوية، وشهدت تنافسا مثيرا بين الفريقين، وأنه سعيد بالفوز، موجها الشكر للاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه، من أجل التأهل للمربع الذهبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات