بمشاركة نجوم عمان والكويت

رماة فزاع يحتفلون باليوم الوطني في العين

ظاهر العرياني البيان

يشارك رماة فريق فزاع لرماية الأطباق من الحفرة "التراب" أقرانهم من رماة الإمارات فرحة اليوم الوطني 42 لدولة الامارات وذلك من خلال المشاركة في البطولة التي ينظمها نادي العين للفروسية والرماية والغولف والتي تنطلق اليوم الإثنين.

ويشارك فريق فزاع بثمانية رماة نصفهم من الناشئين الواعدين وهم عبد الله بوهليبة وسهيل بوهليبة ومجرن سلطان بن مجرن وعبد الله ابراهيم فيما يمثله من الرماة المحترفين كل من الرامي الاولمبي ظاهر العرياني وأحمد بوهليبة ووليد العرياني ومشعل البناي.

كما يشارك في البطولة عدد كبير من الرماة المحليين الى جانب المنتخب العماني الشقيق الذي يقيم معسكره بنادي العين وعدد من رماة الكويت.

تدريب رسمى

وخاض الرماة المشاركون في البطولة التدريب الرسمي يوم أمس فيما سيرمي كل مشارك اليوم ثلاث جولات باجمالي 75 طبقاً وتستكمل البطولة يوم غد برماية جولتين بمجموع 50 طبقاً ويتأهل أفضل ستة رماة الى النصف نهائي ثم يتأهل أفضل أربعة رماة ليلعب الاول والثاني منهما على الميداليتين الذهبية والفضية فيما يلعب صاحبا المركزين الثالث والرابع على الميدالية البرونزية.

حرص

وأكد خالد علي العور مدير فريق فزاع للرماية حرص الفريق على المشاركة في البطولة رغم أنها تأتي في بداية فترة الاعداد إلا أن المناسبة الغالية علينا جميعا تفرض علينا ضرورة المشاركة وأن يعيش جميع أبنائنا فرحة اليوم الوطني للاتحاد.

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات