«طائرة النصر» تتعاقد مع النجم العالمي جيبا

تعاقد فريق كرة الطائرة بنادي النصر رسميا مع النجم العالمي البرازيلي جلبرتو غودي أماوري الملقب بـ"جيبا" لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وأكد أحمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة العميد أن التعاقد مع النجم العالمي يأتي ضمن استراتيجية العميد لتطوير الألعاب الجماعية بالقلعة الزرقاء؛ عملا بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي.

وصرح خوري أن الألعاب الجماعية والفردية في نادي النصر حققت انجازات عديدة في الموسم الماضي، حيث حصدت 30 لقبا في مختلف المسابقات بفضل الدعم الكبير واللامحدود لسمو الشيخ حمدان بن راشد. وأضاف: تعاقدنا مع النجم العالمي جيبا يأتي ليعزز هذه المكاسب ويدعم حظوظ النصر في الحفاظ على لقب الدوري وتحقيق المزيد من التتويجات الأخرى وتعزيز المنافسة خليجيا وقارياً.

مكسب كبير

ويعتبر خبراء اللعبة في كل من البرازيل والإمارات أن انضمام جيبا إلى الفريق الأزرق مكسب كبير ليس لمسيرة اللعبة في النادي بل لمسيرة كرة الطائرة في الدولة لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات وقدرات كبيرة وتاريخ مشرف في مجال اللعبة ، حيث نجح خلال مشواره في تحقيق العديد من الألقاب والإنجازات لكل من منتخب بلاده وجميع الأندية التي لعب لها محترفا في كل من البرازيل وايطاليا وروسيا، وهذا ما أهلة ليفوز بلقب أفضل لاعب في العالم عدة مرات. وشهد مراسم التوقيع أحمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي في حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي الألعاب في النادي ومسؤولي الكرة الطائرة.

جيبا يتطلع

وأعرب جيبا عن سعادته بالانضمام إلى صفوف العميد، مشيرا انه اطلع قبل حضوره إلى دبي على تاريخ النادي، متمنيا ان يساهم انضمامه في تحقيق كل الأهداف المرجوة له ولأسرة نادي النصر، وقال: سأسخر كل خبراتي السابقة وقدراتي لخدمة الفريق وتطوير لعبة كرة الطائرة بالنصر وأطمح لقيادته لتحقيق انجازات تاريخية.

ولعب جيبا في أندية كثيرة منها كونيو وياهو وفيريرا بإيطاليا كما لعب في الأرجنتين وروسيا، وكان أول ناد يلعب فيه جيبا غنادا البرازيلي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات