تنطلق من دار الاتحاد بدبي

مسيرة الدراجات الهوائية «من العلم إلى العلم» غداً

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي تنطلق في الساعة السابعة من صباح يوم غد الاثنين من أمام سارية علم الإمارات بدار الاتحاد في دبي مسيرة الدراجات الهوائية "من العلم إلى العلم " متوجهة إلى سارية علم الإمارات على كورنيش العاصمة أبوظبي.

وهي الاحتفالية التي ينظمها مكتب سمو ولي عهد دبي وحرس الرئاسة وسيشارك فيها العديد من ممارسي رياضة الدراجات الهوائية من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها الطيبة من أبناء الجاليات ومن مختلف الأعمار في صورة زاهية من صور المحبة والاعتزاز والفخر بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة والمشاركة في الاحتفالات باليوم الوطني الثاني والأربعين.

وأنهت اللجنة المنظمة جميع الاستعدادات لهذا الحدث الوطني والرياضي المهم وبما يساهم في نجاحه وتحقيق أهدافه المتعددة على الصعيد الرياضي والمجتمعي، وكانت اللجنة المنظمة للحدث برئاسة علي جابر قد عقدت سلسلة من الاجتماعات مع الجهات الحكومية بدبي فيما يتعلق بتنظيم الحدث.

كما اجتمعت مع هيئة أبوظبي للسياحة بحضور ممثلين من إدارة الفعاليات الرياضية النوعية بمجلس أبوظبي الرياضي وشرطة أبوظبي وذلك للوقوف على الترتيبات المشتركة المتعلقة بالمسيرة وتأمين مسارها كما اجتمعت اللجنة المنظمة مع شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات وإسعاف دبي بهدف إقرار خطة العمل وتنظيم الحركة المرورية خلال المسيرة.

وعبر حسن عبدالله المزروعي رئيس قسم الاتصال الحكومي بمكتب سمو ولي عهد دبي عن سعادة اللجنة المنظمة للحدث لما وجدته من إقبال رائع للمشاركة في المسيرة من مختلف الجنسيات وهو الأمر الذي يؤكد مشاعر المحبة التي يكنها الجميع لهذا الوطن ورايته الخفاقة وحرصهم على التفاعل مع الجميع لإنجاح هذا الحدث المجتمعي والرياضي غير التنافسي.

وقال: إن الاقبال على التسجيل في المسيرة كان كبيراً وضم فئات مختلفة من أطياف المجتمع الراغبين في التعبير عن الحب والولاء للوطن الغالي وتقديم التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبتين غاليتين، وأكد أنه يمكن للمهتمين متابعة المسيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال @FLAG2FLAG.

جدير بالذكر أن مسافة المسيرة تبلغ 150 كم، وسيكون هنالك 5 محطات استراحة خلال مسافة الطريق تتضمن دورات مياه وفرقا لتقديم المساعدة للمشاركين عند الحاجة، كما ستقوم اللجنة ببث الأغاني الوطنية في منطقة الانطلاق بدبي بالإضافة إلى تنظيم نقطة استقبال للواصلين إلى خط النهاية في العاصمة أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات