منتخب الدراجات يستعد لمنافسات التعاون في «طواف الزبارة»

يشارك منتخب الدراجات في طواف الزبارة الذي ينظمه الاتحاد القطري للدراجات في الفترة من 4 الى7 ديسمبر الجاري بمشاركة 16 فريقا من مختلف دول العالم، الذي يعتبر آخر محطة في برنامج إعداد منتخبنا لطواف مجلس التعاون المقرر إقامته في الفترة من 12 الى 21 ديسمبر تحت إشراف اللجنة التنظيمية للدراجات بدول مجلس التعاون، الذي ينطلق من البحرين إلى السعودية ثم قطر والإمارات ويختتم في سلطنة عمان ويحمل منتخب الإمارات لقبه من العام الماضي.

ويضم منتخب الإمارات المشارك في طواف الزبارة مدير المنتخب عاصم محمود الملا والمدرب مهدي عزيز و6 لاعبين وهم قائد المنتخب يوسف محمد ميرزا وماجد عبد الرحيم البلوشي ومنصور علي ثاني وطارق عبيد ونواف البلوشي وخالد علي ثاني.

وكان منتخبنا قد شارك في طواف الشارقة الدولي الذي أقيم في الأسبوع الماضي وجاءت المشاركة إيجابية ومفيدة وحقق المنتخب من خلالها العديد من المكاسب الفنية ومن بينها فوز النجم يوسف محمد ميرزا بالمركز الأول في المرحلة الثانية ومنافسته في جميع مراحل الطواف.

تحكيم اماراتي

ومن جانب آخر، اختارت اللجنة المنظمة لطواف الزبارة القطري ثلاثي التحكيم الإماراتي المتألق علي سيف اليعربي وسيف سرور الشرقي وعبد الله سالم الحوسني ضمن هيئة تحكيم الطواف نظرا لما يتمتعون به من خبرة وتميزهم بالدقة والحيادية

طباعة Email
تعليقات

تعليقات