محمد الجوكر يحتفل بزملاء مهنة الصحافة في «بيت الإعلاميين الرياضيين»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقام الزميل الإعلامي الكبير محمد الجوكر حفل عشاء بمنزله العامر في ند الحمر (بيت الإعلاميين الرياضيين) على شرف زملاء مهنة الصحافة من أبناء الجالية السودانية واحتفاء باكتمال شفاء الزميل والصحافي المعروف كمال طه الذي غادر المستشفى الكندي في دبي سالما معافى بعد وعكة صحية داهمته في الخرطوم ونقل على أثرها إلى الإمارات.

وحضر حفل العشاء إلى جانب المحتفى به والذي استأذن طبيبه في حضور المناسبة نخبة من زملاء الزميل كمال طه وعدد من الزملاء العاملين في مجال مهنة المتاعب حيث قضى الجميع وقتا ممتعا وشيقا في ضيافة الزميل الجوكر وتحول اللقاء إلى ندوة استعرضت هموم المهنة بعيدا عن أجواء المكاتب والمتابعات اليومية.

وحرص الزميل كمال طه على تقديم الشكر الجزيل إلى الزميل محمد الجوكر الذي أحاطه وكل الزملاء ومن مختلف الجنسيات بكل اهتمام وتقدير مؤكدا أن هذه المشاعر أكدت أصالة المعدن الذي يتمتع به الجوكر والذي يعبر في النهاية عن كرم وشيم أهل دولة الإمارات العربية المتحدة التي لم نشعر فيها بأي غربة طوال هذه السنوات.

ومن جانبه اثنى الزميل محمد الجوكر على العطاء المتميز لرفقاء الدرب وجميع الزملاء في مهنة الصحافة ومن مختلف الجنسيات مشيرا إلى أن الإعلاميين السودانيين كانت لهم بصمة واضحة وجهد واضح وكبير وليس هذا فحسب بل إن الرياضة الإماراتية تشهد بالكثير للجالية السودانية ورجالاتها.

وأبان أن ذاكرة الرياضة الإماراتية لا تنسى عددا منهم سواء على صعيد لعبة كرة القدم أو باقي الرياضات وما تزال تلك الخبرات تقدم عطاءها الوافر وعلى سبيل المثال لا للحصر كمال حمزة رئيس اتحاد دبي لكرة القدم عام 1965 والمرحوم الفاتح التيجاني سكرتير الاتحاد وفي المجال الإعلامي البروفسور علي محمد شمو وكيل وزارة الإعلام في بداية تأسيس دولة الإمارات.

Email