اللجنة العليا لـ «خليجي» الطائرة تكرّم الرعاة والشركاء

كرمت اللجنة العليا المنظمة لبطولة خليجي الطائرة للأندية الأبطال في نسختها الـ 32 ، والتي أقيمت تحت ضيافة نادي العين قبل وقت مضى ولم تكتمل بسبب بعض الخلافات حول اللوائح ، المؤسسات والشركات الراعية ووسائل الإعلام التي ساهمت في نجاح الحدث الخليجي.

وطال التكريم عضو مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية عبد العزيز عبد الله الجنيبي ورئيس اللجنة التسويقية ماجد البراك، كما تم تكريم ممثل شركة إسناد غالب الكثيري وممثل شركة أداسي سلطان الشامسي، وإماراتي كونيكشن وستار شاين وطيران أبوظبي وإسناد ومجموعة الرميثي ومجموعة بن حفيظ ومدارس الظفرة وكابريول والقدرة القابضة والعين مول وجوتن للأصباغ .

وأثنى رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، غانم الهاجري على الجهود الكبيرة التي بذلت لجلب الرعاة والشركة التي قامت بتسويق البطولة، موضحا أن " مجلس إدارة الألعاب الفردية والجماعية الذي تم الإعلان عن تشكيله أخيرا سيمضي على خطى الاستراتيجيات السابقة ،لتحقيق دوره المأمول في الارتقاء بالمناشط الرياضية والمشاركة المجتمعية ،بما يحقق الغايات المرجوة، والعين يستثمر نجاحاته من خلال شركائه الذين يلبون النداء بالمساهمة في إنجاح الأحداث الرياضية.

وأشار إلى أن النهوض بالرياضة يتطلب المشاركة الجيدة من الجميع وليست الجهات الراعية فقط، ممتدحا جهود الشركات الراعية التي رافقت العين في السراء والضراء على حد تعبيره .

وكشف عن خطط عدة للنهوض بالألعاب الفردية والجماعية بنادي العين حتى تكون فعالة لخدمة المجتمع، مضيفا أن " فريق اليد بنادي العين يشهد مرحلة تجديد الدماء ،كما أن فريق الطائرة العيناوي يمر بمرحلة تجديد وسيتم الإعلان عن بعض العناصر الجديدة بحجم نادي العين، لتقديم المستوى الفني المطلوب في الفترة المقبلة، والعمل لإعداد قاعدة سليمة لبناء ولتأسيس القاعدة السنية وزيادة عدد المشاركين في المراحل المختلفة " .

وأشار إلى أن العين حصل على نتائج جيدة الموسم الماضي ويتطلع إلى الأفضل لتحقيق طموحاته في جميع المسابقات

تعليقات

تعليقات