أشبال العين يحصدون أول ألقاب موسم اليد

توج فريق العين بدرع دوري الأشبال هذا الموسم، بعد تعادله مع الشارقة 19 - 19 في المباراة التي أقيمت بينهما أول من أمس بصالة نادي العين، رغم أن شوطها الأول قد انتهى لمصلحة الشارقة 10 - 6، وكانت بمثابة تحصيل حاصل للزعيم العيناوي الذي ضمن الفوز بدرع الدوري قبل الجولة الأخيرة، وأدار المباراة مجدي الصباحي وسعيد المقدم ليرفع الزعيم رصيده إلى 30 نقطة.

وعقب المباراة قام داود مليح أمين السر المساعد للاتحاد، وبحضور عبد الله جمعة الدرمكي عضو مجلس إدارة العين، وعبد الرحمن نصيب مشرف اللعبة في العين، بتتويج الزعيم بالدرع في حضور عدد من أعضاء أسرة اللعبة والمشرفين عليها.

الأهلي وصيفاً

وجاء الأهلي في مركز الوصافة برصيد 24 نقطة، بعدما نجح في الفوز على الجزيرة 27 - 23 في المباراة التي أقيمت بينهما أول من أمس بصالة الجزيرة، وجاء الشارقة في المركز الثالث في الترتيب برصيد 21 نقطة، والشباب رابعاً برصيد 17 نقطة، والجزيرة خامساً برصيد 15 نقطة، والإمارات سادساً برصيد 12 نقطة، وأسفرت بقية النتائج عن فوز الوصل على كلباء 31 - 27 والخليج على النصر 26 - 25، والشعب على بني ياس 22 - 15. وأهدى عبد الرحمن نصيب درع دوري الأشبال إلى مجلس إدارة النادي، وإلى غانم الهاجري رئيس لجنة الألعاب الجماعية ولكافة أعضاء اللجنة لتوفير الدعم اللازمة للفريق من أجل مواصلة انتصاراته.

فريق بطولات

وقال نصيب: في الموسم الماضي حقق هذا الفريق درع الدوري للصغار وكأس الصغار، وتم تطعيمه بلاعبين جدد وفاز بالدوري هذا العام وننتظر منه المزيد من البطولات، خاصة أنه يضم مجموعة من أصحاب المواهب الواعدين على الطريق. وأضاف أن هذا الفريق نواة لقاعدة كبيرة نقوم حاليا بتأسيسها ويقود الفريق البوسني ابراهيم هاجيش، وتهتم إدارة النادي كثيرا بالقاعدة، مشيرا إلى أن الفريق الأول يضم أغلب لاعبيه من الشباب وأعمارهم لا تتجاوز 21 عاما، باستثناء كابتن الفريق 28 عاما، وقد وضعنا خطة استراتيجية لبناء القاعدة وتصل إلى الفريق الأول بحيث يحقق

تعليقات

تعليقات