شرطة أبوظبي تحصد بطولة الفرق في «أولمبية الرماية»

انفردت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالمركز الأول، في مسابقة المسدس 10 أمتار ضغط هواء للفرق ـــ فئة رجال في بطولة الشرطة للرماية الأولمبية في نسختها الرابعة، التي انطلقت منافساتها صباح أمس الأول برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتقام في نادي العين للفروسية والرماية والغولف. وحصدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي 1120 نقطة، وجاء فريق قوات الأمن الخاصة في المركز الثاني برصيد 1094 نقطة، بينما نال فريق مدرسة الشرطة الاتحادية المركز الثالث بعد أن جمع 996 نقطة.

فردي رجال

وجرت منافسات اليوم الأول من البطولة، بحضور المستشار عبدالله بن نصرة العامري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، والعميد عبدالملك محمد عبدالرحيم جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي. وشهد هذا اليوم تنافساً مثيراً في مسابقة المسدس 10 أمتار ضغط هواء لفئة الفردي رجال، حسمه الرامي حميد عبدالله آل علي من القيادة العامة لشرطة الشارقة بالفوز بالمركز الأول، وحل الرامي أمين مثنى طاهر من القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثاني، وسالم عمر العمري من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ثالثاً.

فردي البندقية

وفي المسابقة الثانية التي أقيمت في نفس اليوم لفردي البندقية 50 متراً (راقداً) لفئة السيدات، حققت الرامية عفراء خليفة البادي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي المركز الأول، تلتها زميلتها نورة عبدالله آل محمد، بينما حلت ليلى خميس إسماعيل من القيادة العامة لشرطة دبي في المرتبة الثالثة. وفي بطولة الفرق للبندقية 50 متراً (راقداً) لفئة السيدات، استطاع فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي أن يفوز بالمركز الأول، وجاءت القيادة العامة لشرطة دبي في مركز الوصيف، فيما أنهت القيادة العامة لشرطة الشارقة المنافسة في المركز الثالث.

تعليقات

تعليقات