اتحاد السلة كرّمه في منزله تقديراً لمبادراته

الحبتور: دعم القطاع الخاص للرياضة واجب وطني

صورة

أكد رجل الأعمال خلف أحمد الحبتور رئيس مجموعة شركات "الحبتور" ان دعم القطاع الخاص للرياضة واجب وطني يمليه الدور المجتمعي المفترض القيام به من كل الشركات ورجال الأعمال، مشيرا إلى ان الامارات أعطت الكثير للقطاع الخاص بفضل القيادة الرشيدة للدولة.

جاء ذلك بمناسبة تكريمه في الاحتفال الخاص الذي أقامه اتحاد السلة تقديرا لدور "مجموعة الحبتور" تجاه كرة السلة، وحرص اتحاد اللعبة برئاسة اللواء "م" اسماعيل القرقاوي على أن يكون التكريم في منزل خلف الحبتور في وجود أنجاله.

وقام القرقاوي بتقديم الدروع والهدايا التذكارية للمحتفى به بحضور أعضاء اتحاد السلة محمد عبد الله الحاج وعبد اللطيف الفردان نائبي رئيس الاتحاد وعبد الله الانصاري امين السر العام وعبد الله حسن الحمادي عضو المجلس والدكتور منير بن الحبيب مدير المنتخبات الوطنية.

وأوضح خلف الحبتور ان ارتباطه بكرة السلة يعود الفضل فيه للقائمين على ادارة الاتحاد على رأسهم اللواء "م" اسماعيل القرقاوي وإخوانه أعضاء المجلس الذين تبادلوا الثقة مع مجموعة الحبتور للدخول معهم كرعاة والمشاركة في دفع اللعبة للأمام، مشيرا إلى ان نجاح اتحاد السلة في ادارة النشاط وتطويره يعود في الأساس لوجود مجموعة متجانسة تدير الاتحاد وتجعل كل شخص يطمئن على تحقيق نتائج جيدة، وقال ان مجموعة "الحبتور" تفخر كثيرا بأن يتم تسمية الدوري العام هذا الموسم بـ"دوري الحبتور".

ووصف خلف الحبتور كرة السلة في الامارات بأنها تطورت وتعتبر من أفضل الانشطة الرياضية، مشيرا إلى ان ارتباطهم باللعبة بدأ منذ فترة طويلة، من أول بطولة لدولية دبي وليس في ذلك سر ولكن كرة السلة من الألعاب الجميلة التي يمتزج فيها الفن بالمهارة وهذا لا يعني حصر اسم الحبتور في كرة السلة فقط.

دعم

وأكد على ان دعمه للرياضة لا ينحصر في لعبة بعينها، وكل الألعاب تجد الاهتمام بما فيها التنس والقوارب البحرية والسنوكر والخيول والكرة الطائرة، وبالنسبة لكرة السلة فإن اتحاد اللعبة ظل يحقق نجاحات لا تخطئها العين وكل ما تم الاتفاق عليه في التعاقد مع المجموعة زاد عنه الاتحاد مما يشجع أكثر لمزيد من التعاون معه مستقبلا، ووعد خلف الحبتور بامتداد التعاقد بعد نهاية العقد الحالي الممتد حتى الموسم المقبل وسيتم الاعلان عن ذلك في حينه، كما أكد على دعم مجموعته لملف ترشح الامارات لاستضافة كأس العالم للناشئين للمرة الأولى في قارة آسيا وقال انهم ينتظرون مع اتحاد السلة فوز الملف الاماراتي للاحتفال وتقديم الدعم اللازم.

وأكد خلف الحبتور على ان الواجب الوطني يفرض على كل شركة ورجل أعمال دعم الرياضة عموما من أجل المساهمة في نشاط الشباب سواء في الرياضة أو التعليم وكل أوجه الخدمة المجتمعية، والرياضة مهمة جدا لأنها أصبحت سفارة في كل العالم وهي لا تفرق بين مسلم ومسيحي ولا أسود ولا أبيض وكل الرياضيين عائلة واحدة.

مشيرا إلى أن دور القطاع الخاص واجب وليس هبة أو منحة لأن الدولة لها مسؤولياتها الأخرى وهي رغم كل مسؤولياتها لم تقصر ولكن من المفترض نحن كأفراد وشركات وتجار في العالم كله دعم الرياضة والمشاركة فيها بفعالية.

القرقاوي: أهل للتكريم

وقال اللواء "م" اسماعيل القرقاوي ان تكريم اتحاد السلة لخلف الحبتور أقل واجب لرجل ظل يقدم الكثير للرياضة عموما، مشيرا إلى ان التعاقد الذي وقعه اتحاد اللعبة العام الماضي مع مجموعة الحبتور انعكس ايجابا على اللعبة فنيا واداريا وتسويقيا.

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لمجموعة شركات الحبتور ولرئيس المجموعة خلف الحبتور، مشيرا إلى ان تعاقد مجموعة الحبتور مع السلة ليس غريبا عليهم باعتبارهم من كبار الداعمين للرياضة بمختلف ضروبها.

وأوضح ان دور خلف الحبتور مع الرياضة معلوم للكافة وبالنسبة لاتحاد السلة فقد بدأ الارتباط والتعاون مع الحبتور منذ سنوات طويلة، والتعاقد الذي تم العام الماضي جزء يسير من تعاون ممتد، وقال ان مثل هذا الدعم الذي تقوم به مجموعة الحبتور يشكل دافعا وحافزا لكل الشركات.

 

سلة الأهلي إلى مسقط

 

يتوجه اليوم فريق الأهلي لكرة السلة للمشاركة في بطولة الخليج للأندية المقرر إقامتها في عمان خلال الفترة من 2 حتى 9 مايو، وتتكون بعثة الأهلي من محمد الحمادي رئيس لجنة الألعاب الجماعية وأسامة قرقاش نائب رئيس لجنة الألعاب الجماعية وزايد خويدم مشرف كرة السلة وصلاح الشاعر إدارياً والألماني بيتر شورمز مديرا فنيا، والمنجي بن منصور مدربا وعبداللطيف عبدالإله مساعدا ومحمد إبراهيم أخصائيا والحكم المرافق حسين البلوشي و12 لاعبا وهم: سعيد عاشور .

وموسى خويدم وسعيد مبارك ومحمد عبداللطيف وسعيد عتيق ومحمد مبارك وعيسى خويدم وقيس عمر وخليفة خليل وراشد ناصر وطلال سالم والصربي فلاديمير بلوبوفيتش الذي حل بديلا للسنغالي شيخ سامب الذي حرمته الإصابة من عدم السفر مع الفريق إلى البطولة الخليجية، واللاعب الصربي قادم من الدوري التركي على سبيل الاعار.

تعليقات

تعليقات