ندى عسكر: نتائجنا في الألعاب الخليجية دون الطموح

أعربت ندى عسكر رئيسة وفد دولة الإمارات الى مملكة البحرين عن عدم رضاها عن نتائج اغلب اللعبات في الدورة الخليجية الثالثة لرياضة المرأة، التي اختتمت مؤخراً وذلك من خلال تصريحاتها لبرنامج الخط الرياضي يوم الخميس الماضي والذي يتم بثه عبر قناة الشارقة الرياضية وإذاعة الشارقة. يشار الى أن البعثة الإماراتية حصلت على المركز الأخير في الترتيب العام برصيد ثلاث ميداليات ذهبية فقط وذلك بعد أن احتلت مقعد الصدارة خلال الدورة الثانية التي أقيمت عام 2011 في العاصمة الإماراتية أبوظبي .

المستوى المأمول

وأرجعت ندى عسكر النقبي هذا التقهقر الى عمل الإتحادات الذي لم يكن على المستوى المأمول و أشارت الى لعبة كرة السلة التي واجهها سوء حظ غريب بابتعاد بعض اللاعبات سواء للإصابة أو لأن جهة العمل رفضت تواجدهم وأشارت الى أن غياب أربع لاعبات من نادي النصر وهو أفضل أندية الدولة في هذا الإختصاص لظروف مختلفة قد سبب مزيدا من الإرباك لمنتخب السلة الذي حل في المركز الأخير.

أمر غريب

واعترفت ندى عسكر بتواجد طبيب وحيد فقط مع البعثة كلها لدرجة أن هناك لاعبة في كرة السلة لم يتم علاجها حتى ينتهي الطبيب من علاج لاعبة أخرى في رياضة أخرى وهو أمر غريب لأن الدورة الأولى في الكويت كان يتواجد فيها مع البعثة الإماراتية طبيب وممرضتان.

وأكدت ندى أن الإتحادات يجب أن تستعد للدورة القادمة من الآن مشيرة في ثنايا حديثها الى التأخر في التحضير لهذه البطولة وهو ما انعكس بالسلب على نتائج البعثة الإماراتية بينما أكد المذيع أحمد سلطان أنه يجب أن يكون هناك وقفة من الهيئة العامة للشباب والرياضة على هذا التراجع الذي تسبب في عدم احتفاظنا باللقب . وأشادت ندى عسكر بإنجاز منتخب الطائرة الذي حقق المركز الأول عن جدارة و استحقاق ليحافظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات