قرعة متوازنة لبطولة فيصل بن فهد العربية لكرة اليد

جاءت قرعة بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال10 للرجال وللسيدات متوازنة في توزيع الفرق المشاركة سواء على مستوى منافسات الرجال أو السيدات، وجرت مراسم القرعة أول من أمس بمقر الاتحاد العربي في مدينة الرياض السعودية، حيث تم توزيع الفرق المشاركة لفرق الرجال على 3 مجموعات وضمت المجموعة الأولى أندية الترجي التونسي والقادسية الكويتي وأهلي طرابلس الليبي وأهلي سداب العماني ونفط الجنوب العراقي.

فيما ضمت المجموعة الثانية أندية مولودية مراكش المغربي والمجمع النفطي الجزائري والسيب العماني والنجمة البحريني والنصر الليبي وضمت المجموعة الثالثة أندية الجيش العراقي والصقر اليمني ومكارم المهدية التونسي والأهلي السعودي والوفاق الرياضي لعين التوتة الجزائري.

وتم تقسيم فرق السيدات على مجموعتين وأسفرت القرعة عن وقوع أندية الأهلي المصري وجمعية مقرين التونسية والترجي الرياضي لفتيات وادى ريغ تقرت الجزائري في المجموعة الأولى، وضمت المجموعة الثانية أندية فتيات الرياضي قسنطينة الجزائري ومولودية مراكش المغربي وفتاة اربيل العراقي والمجمع النفطى الجزائري.

3 صالات للمنافسات

وحضر مراسم القرعة تركى الخليوي أمين عام الاتحاد العربي لكرة اليد والمستشار هشام الغريانى ممثلاً عن السفارة المغربية بالرياض والدبلوماسي وليد الفقي من السفارة المصرية ممثلاً عن النادي الأهلي المصري ومندوب من الأهلي السعودي ومن ناديي أهلي سداب والسيب العمانيين.

وتنطلق بطولة الرجال يوم الثلاثاء المقبل، فيما تبدأ منافسات بطولة السيدات يوم السبت 23 مارس وستقام المباريات على ثلاث صالات هي المحاميد وسيدي يوسف بن على والعزوزية، في مدينة مراكش المغربية، وقد شهدت هذه البطولة إقبالاً كبيراً من الأندية للمشاركة كما أنها تعد البطولة الأولى على مستوى السيدات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات