كليمنس شميد بطل الجولة التاسعة من تحدّي كأس بورشه

فاز كليمنس شميد، سائق فريق النابودة، بالجولة التاسعة من بطولة تحدّي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط في موسمها الرابع، التي أقيمت تحت الأضواء الكاشفة لحلبة لوسيل الدولية في الدوحة، وقدّم السائق النمساوي الشاب أداءً عالياً في جولة حفلت بالإثارة والندّية وشهدت أقوى مشاركة في تاريخ بطولة تحدّي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط، التي تعتبر الأبرز بين سباقات السيارات أحادية الطراز في المنطقة. وبعد انطلاقه من المركز الأول على خط بداية السباق متقدّماً على 14 سائقاً آخرين، واصل شميد تقديم أداء كبير ليتمكّن من تسجيل انتصاره السابع هذا الموسم والخامس على التوالي وتعزيز صدارته أمام سائق فريق صقور السعودية عبدالعزيز الفيصل، حيث بات الفارق بينهما في الترتيب العام للبطولة ثماني نقاط.

فقد حصل شميد على النقاط الكاملة في السباق الذي استضافته حلبة لوسيل الدولية، البالغ طولها خمسة كيلومترات و380 متراً، وذلك رغم المنافسة التي شكّلها عبدالعزيز الفيصل الذي احتلّ المركز الثاني، فيما جاء ضيف البطولة الجديد الألماني ماركوس بومر في المركز الثالث.

 وفي أوّل تعليق له على الفوز، قال سائق فريق النابودة: كانت انطلاقتي جيّدة من خط البداية، لكنّ الأمر الأهمّ أنّني استطعت الاحتفاظ بالصدارة عند المنعطف الأول. عبدالعزيز شكّل ضغطاً متواصلاً عليّ في اللفّات الأولى لأنّ إطاراته كانت جديدة، غير أنّني تمكّنت من الحؤول دون تجاوزه لي. وعندما وصلت إطارات سيارتي إلى سرعة التسابق، استطعت تعزيز تقدّمي في السباق وحافظت على الطليعة حتى النهاية. سارت الأمور كما خططنا لها، وأنا مسرور بزيادة الفارق في صدارة الترتيب العام، وأتطلّع الآن لتحقيق انتصار ثانٍ في الجولة العاشرة تحت الأضواء الكاشفة، فالتسابق ليلاً في هذه الظروف شيء رائع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات