الحصيلة ارتفعت إلى 7 ميداليات ملونة في دورة المرأة الخليجية

إلهام ومهرة تضيفان ذهبية وبرونزية لرصيد الإمارات

صورة

حصد منتخبنا الوطني لآنسات ألعاب القوى في اليوم الثاني من منافسات بطولة ألعاب القوى ميداليتين جديدتين ليرفع رصيد بعثتنا المشاركة في الدورة الثالثة لرياضة المرأة إلى سبع ميداليات ملونة بينها ميداليتان ذهبيتان وثلاث ميداليات فضية وميداليتان برونزيتان، وأحرزت الميداليتين الجديدتين العداءة الهام بيتي في مسابقة 400 متر عدو لتتصدر السباق.

وتنال ذهبية المسابقة والميدالية الثانية برونزية وحققتها لاعبتنا مهرة جاسم في سباق 400 متر حواجز وزمنها 1.13.98 دقيقة ويتوقع أن تضيف لاعباتنا ميداليتيـن جديدتين على الأقل في اليـوم الثالث والختامـي لأم الألعاب خاصة في مسابقتي 1500 و5000 متر جري حيث يشهد ست مسابقـات هي 1500 متر والوثب العالي ورمي الرمـح و200 متر عدو و5000 متر جري والتتابـع 4 فـي 400 متـر .

الطائرة تحلق

من ناحية أخرى واصل منتخبنا الوطني لآنسات الكرة الطائرة التحليق عالياً بفوزه الثاني على التوالي في البطولة وجاء على حساب المنتخب القطري بثلاثة أشواط مقابل لاشيء ( 25 / 10 و 25 / 13 و 25 / 10 ).

وكانت فتيات الإمارات قد تغلبن في مباراة الافتتاح على الكويت بنفس النتيجة.

وسيكون منتخبنا اليوم على موعد مع المنتخب العماني في مواجهة تعد الأصعب لمنتخبنا حتى الآن حيث فاز المنتخب العماني في مبارياته الثلاث ويختتم اليوم مبارياته في البطولة بلقاء منتخبنا وهي مباراة تحـدد إلـى حـد كبيـر هويـة البطـل.

وفي نفس البطولة خسر المنتخب البحريني صاحب الأرض والجمهور أمام منتخب عمان الجانح للصدارة بثلاثة أشواط مقابل شوط ( 26 / 24 و 19 / 25 و 26 / 24 و26 / 24 ).

وصول وفدي البولينغ والرماية

ووصل إلى البحرين وفدا البولينغ والرماية ليشاركان زملائهن في تمثيل الدولة في الدورة الثالثة وترأس فريق البولينغ شيرين الرميثي ومعها المدرب أيوي يونج والمدربة السي مارتين وأربع لاعبات هن روضة بلال جوهر وخلود جمعة الظاهري وسارة علي ومريم عباس حسن، ويقيم الفريق في فندق السفير وسيبدأ الفريق منافساته في الثانية من بعد ظهر اليوم الأحد بمسابقات الفردي وكانت لاعباتنا قد تدربن يوم أمس كما تم عقد الاجتماع الفني للاعبات.

وأكدت شيرين الرمسي خلال لقائها ندى النقبي والوفد الإداري للبعثة أن اللاعبات جاهزات للمنافسة وكلهن أصرار على تحقيق نتيجة طيبة واضعات نصب أعينهن التفوق والتميز والذهب.

كما وصل إلى البحرين منتخب الرماية لينضم إلى مجموعة الآنسات اللاتي سبقنهن إلى البحرين منذ أسبوع حيث انخرطن في معسكر تدريبي هنا، وسوف يخوض منتخبنا تدريبه الرسمي اليوم الأحد بميادين رماية الصخير.

السلة يواجه الكويت

 يواجه منتخب السلة نظيره منتخب الكويت اليوم بصالة اتحاد المعاقين في ثالث مبارياته بالدورة وتطمح لاعباتنا إلى تحقيق فوزين اليوم الأول على منافسه منتخب الكويت والثاني على الظروف الصعبة التي تواجهها بسبب النقص العددي في اللاعبات الأساسيات والبدلاء منهن .

ندى عسكر تطمئن وتتابع

 ندى عسكر النقبي مديرة البعثة الرياضية حركة نشاط لا تهدأ تتابع كل كبيرة وصغيرة وتسهر على راحة اللاعبات وتقدم العون للجميع تقوم بصفة يومية بزيارة الفرق في فنادقها المتباعدة وتجتمع بالأجهزة الفنية والإدارية واللاعبات وتحضر كافة المنافسات ويعاونها فريق عمل رائع يضم منى خليل وأصيلة عبد الله الهاشمي وثنائي العلاقات العامة النشط سعد عوض المهري وحسن الرمسي وسكرتير البعثة فتحي صالح .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات