منافسات «المضمار» تبدأ اليوم و«الطريق» 13 الجاري

منتخب الدراجات يسعى إلى إنجاز آسيوي في الهند

يسعى منتخب الإمارات للدراجات إلى تحقيق إنجاز في البطولة الآسيوية للطريق والمضمار، حيث توجهت أمس إلى الهند بعثة المنتخب، برئاسة محمد محراب الصباغ عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات، للمشاركة في البطولة التي تنطلق منافساتها اليوم، وتستمر حتى 17 مارس الجاري، والتي تعتبر من أقوى البطولات التي تقام على مستوى العالم، نظراً للمستوى المتطور الذي وصلت إليه الدراجة الآسيوية، ووجود نخبة من أبطال العالم في صفوف المنتخبات الآسيوية.

وتضم البعثة، علي سعيد الوالي مستشار الاتحاد، ومدرب منتخب الكبار مهدي عزيز، ومدرب الشباب عبد الله سويدان، ومدير المنتخب عاصم محمود، والفني جمال زرواطي، والمدلك مصطفى أوسي، بالإضافة إلى 7 لاعبين، هم بدر علي ثاني، وبدر محمد ميرزا، ويوسف محمد ميرزا، ومحمد حسن المروي، وأحمد يوسف المنصوري، ونواف حسن البلوشي، وطلال سودير البلوشي.

معنويات عالية

ويشارك منتخبنا في البطولة بمعنويات عالية وجاهزية تامة، وبطموحات كبيرة، وآمال بتحقيق إنجاز آسيوي، يضاف إلى الإنجازات الرائعة والمتعددة التي حققها على المستويين الخليجي والعربي، وآخرها الفوز باللقب العربي للمضمار. وتبدأ منافسات المضمار اعتباراً من اليوم، وتستمر حتى 12 الجاري، فيما تقام منافسات الطريق في الفترة من 13 إلى 17 الجاري.

وتعقد على هامش البطولة اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي، والجمعية العمومية التي سيتم خلالها انتخاب مجلس إدارة جديد، يتولى قيادة الاتحاد الآسيوي، في الدورة الجديدة التي تستمر لمدة 4 سنوات، ويشارك في الاجتماعات ممثلاً لاتحاد الإمارات للدراجات، أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحاد، ومحمد محراب الصباغ رئيس اللجنة الفنية، ونسرين علي بن درويش رئيسة لجنة المرأة.

جاهزية المنتخب

أكد الكابتن عبد الله سويدان مدرب منتخب الإمارات، على جاهزية المنتخب لخوض منافسات البطولة الآسيوية، وطموحاته كبيرة في تحقيق نتائج أفضل من البطولات السابقة، لا سيما في سباقات المضمار، التي وصل فيها منتخبنا إلى أعلى مستوى، من خلال بطولتي الخليج والعرب، وتحقيق أغلب اللاعبين أرقاماً جديدة تؤهلهم للمنافسة في البطولة الآسيوية، رغم مشاركة نخبة من أبطال العالم، ومن بينهم دراج هونغ كونغ، وونج كوم نو، بطل العالم وآسيا في الإستكراش 6 سنوات متواصلة.

وأشار سويدان إلى أن تركيز منتخبنا سينصب على سباقات المطاردة الفرقية، التي سيشارك فيها منتخبنا لأول مرة في البطولة الآسيوية، وستكون المشاركة بالرباعي الذهبي محمد المروي، وبدر ميرزا، ويوسف ميرزا، وأحمد المنصوري، وهو الرباعي الذي نجح في تحطيم الرقم القياسي العربي في البطولة الأخيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات