مواجهة

مباراة صعبة بين غنتوت ومهرة في كأس البولو الذهبي اليوم

يلتقي في الرابعة من بعد ظهر اليوم فريقا غنتوت ومهرة، في مواجهة صعبة في كأس البولو الذهبي، ويحتاج الفريقان إلى الفوز، وكان مهرة خسر مباراتيه السابقتين أمام الحبتور وبن دري، وليس لديه رصيد في البنك الذهبي ومطالب بالفوز في المباراتين المقبلتين،وإلا سيودع البطولة أما غنتوت ففاز في مباراة الافتتاح على زيدان، ثم خسر أمام أبوظبي في ديربي العاصمة.

ويسعى جاهدا للفوز مستخدما كل أوراقه للفوز ليكون حافزاً معنوياً قبل خوض منافسات كأس رئيس الدولة ، التي سينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو نهاية الشهر الجاري على ملاعب النادي، وتمثل مسك ختام الموسم. ويحمل الفريق العديد من القاب المسابقات التي ينظمها النادي .

ويمثل فريق غنتوت اليوم كل من علي المري صفر جول وذوبيور 4 جول وسولا 8 جول وبيرازادي 4 جول ،ويمثل فريق مهرة كل من اللاعبين راشد الحبتور صفر جول وجيبرات 4 جول وكنالي 6 جول وبورديو 6 جول .

مستويات عالية

وأشاد راشد الحبتور قائد فريق مهرة بالمستوى العالي للبطولة، في ظل مشاركة نجوم اللعبة من أبناء الإمارات، بالإضافة لأبرز اللاعبين المحترفين، مشيراً إلى أن معظم نتائج المباريات كانت متقاربة وحسمت بالهدف الذهبي، ما عدا مباراتي يوم الجمعة الماضية والتي شهدت غزارة في الأهداف.

وأكد راشد أن بطولة الموسم الحالي تعد "استثنائية"، من حيث عدد الفرق ونجومها من اللاعبين، والظهور البارز للاعبين من أبناء الدولة، والذين كان لهم الدور الكبير في حسم نتائج المباريات، بالإضافة لتواجد الجماهير الكبير الذي حرص على متابعة المباريات .

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات