تحت رعاية نهيان بن زايد آل نهيان

تكريم منتخب المعاقين اليوم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي، يقام في الساعة السابعة من مساء اليوم بفندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، حفل تكريم منتخب الإمارات للمعاقين المشارك بدورة الألعاب شبه الأولمبية، والتي أقيمت بالعاصمة البريطانية لندن في الفترة 23-8 إلى 9-9-2012، والتي استطاع خلالها عبدالله سلطان العرياني إحراز الميدالية الذهبية في منافسات الرماية، فيما أحرز البطل محمد الحمادي فضية وبرونزية في منافسات ألعاب القوى.

وتم توجيه الدعوة إلى عدد من المسؤولين في الدولة والشخصيات الرياضية العامة، ورؤساء المجالس الرياضية بالدولة، ومسؤولي الهيئة العامة للشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية.

شكر للقيادة

ووجه محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين، الشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعم سموهم الدائم والكبير للرياضة والرياضيين، وحرص سموهم على تكريم أبنائنا المعاقين، وأكد أن فرسان الإرادة يستحقون التكريم، كونهم رسموا البسمة على وجه كل إماراتي في هذا المحفل الأولمبي ورفعوا علم الدولة في سماء لندن.

وأكد الهاملي أن اتحاد المعاقين الجديد لن يألو جهداً في توفير كافة عوامل النجاح لهذه الشريحة، والسعي باجتهاد لمواصلة المزيد من الإنجازات، بعد أن تبوأت رياضة المعاقين مكانة مرموقة في الخريطة العالمية، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد مشاركات عالمية وإقليمية لمختلف الإعاقات لتحقيق النجاح المنشود.

وقال: إن حرص قيادتنا الرشيدة على استقبال منتخبنا الوطني بمثابة وسام على صدر كل معاق، ما يؤكد الاهتمام والرعاية لهذه الفئة وحرص قيادتنا الرشيدة على وجود منتخبات الدولة في كافة المحافل الدولية. واختتم الهاملي حديثه بقوله: إن «فرسان الإرادة» على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم دائماً، من أجل تحقيق إنجاز جديدة لرياضة المعاقين بالدولة كما عودونا دائماً، والسير على درب الإنجازات لترك بصمة جديدة خلال مشاركاتهم الخارجية المقبلة.

اهتمام كبير

وجه طارق سلطان بن خادم، نائب رئيس اتحاد المعاقين، ورئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي، على رعايته لحفل تكريم منتخبنا الوطني، وأشار بن خادم إلى أن الاهتمام الكبير الذي تلقاه رياضة المعاقين بالدولة، سيكون له انعكاساته الإيجابية على صعيد المشاركات المحلية والخارجية، من أجل مواصلة الإنجازات وحصد المزيد من البطولات.

وأضاف بن خادم، أن رياضة المعاقين العالمية تشهد منافسة قوية وصعبة، ما يتطلب من أبناء الوطن جهداً مضاعفاً خلال الفترة المقبلة، للمحافظة على الإنجازات التي ظلت تحققها هذه الشريحة.

وأكد أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيداً من الاهتمام بكافة المنتخبات الوطنية المشاركة في البطولات العربية والقارية والعالمية، وثقتنا كبيرة في أبطالنا المعاقين الذين هم على قدر المسؤولية والتحدي.

أوضح ثاني جمعة بالرقاد، نائب رئيس الاتحاد، أن إنجازات فرسان الإرادة أصبحت اليوم مفخرة لكل إماراتي، حيث رأينا متابعة قيادة وحكومة وشعب الإمارات للبطولة، ما أكد أن هذه الفئة أضحت اليوم تمتاز بطابع خاص بعد الإنجازات التي أصبحوا يحققونها في مختلف المحافل، والتي تعد بمثابة الدافع القوي لتصميم جميع اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشار إلى أن النتائج والإنجازات التي حققها أبطالنا المعاقون خلال الفترة السابقة ثمرة دعم قيادتنا الرشيدة، وأن اتحاد المعاقين يسعى سعياً حثيثاً لتوفير المناخ الملائم لجميع المنتخبات للسير على درب الإنجازات.

 وأكد ماجد عبدالله العصيمي، أمين السر العام باتحاد المعاقين، أن قيادتنا الرشيدة دائماً تحرص على تكريم أبنائنا المعاقين، وأكد أنه من حق كل متميز أن يتم تكريمه، وأن فرسان الإرادة يستحقون التكريم بعد التمثيل المشرف في دورة الألعاب شبه الأولمبية.

مسؤولية جديدة

وقال عبدالله سلطان العرياني الحائز ذهبية الرماية: لن أنسى تهنئة صاحب السمو رئيس الدولة، بعد فوزي بذهبية الرماية في لندن، والتي تعد وساماً على صدر كل معاق لتحقيق المزيد من الألقاب، كما أن تكريمي مع الفائزين بجائزة رئيس الدولة التقديرية، يمثل تقديراً من قيادتنا الرشيدة لكل «فارس إرادة»، وأكبر وسام على صدري. وأضاف أن كلمات سموه تجاه المعاقين ظلت تمثل أكبر دافع لفرسان الإرادة، من أجل كسر حاجز العزلة والتغلب على الإعاقة بالوصول إلى منصات التتويج، وحصد الإنجازات التي تعد مفخرة لرياضيي الدولة.

وأكد بطلنا الأولمبي محمد القايد الحائز ميداليتين فضية وبرونزية، أن اهتمام قيادتنا الرشيدة منذ وصول البعثة إلى لندن تؤكد مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به «فرسان الإرادة» من قيادتنا الرشيدة، والتي نعاهدها على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

Email