منتخبنا «الزعيم» للعام الثاني على التوالي

تتويج دراجات الإمارات بلقب عربية المضمار

عبد الملك ومسؤولو الاتحاد والأبطال يشيرون بعلامة النصر والرقم واحد من المصدر

أضافت دراجات الإمارات إنجازا جديدا لسجل إنجازاتها الحافل بالبطولات على مختلف الأصعدة بالفوز بلقب البطولة العربية الخامسة للمضمار التي اختتمت أمس بمضمار زايد بالشارقة وأثبت منتخبنا أنه زعيم العرب في اللعبة بعد أن أنهى البطولة بحصد 28 ميدالية ملونة في السباقات التي أقيمت على مستوى الكبار والشباب والإناث منها 13 ميدالية ذهبية و12 فضية و3 برونزيات ليحتفظ بذلك بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي ويؤكد على جدارة دراجات الإمارات في ريادة الدراجة العربية عن جدارة واستحقاق ..

وحل المنتخب الأردني وصيفا برصيد 13 ميدالية منها 7 ميداليات ذهبية و5 فضية وبرونزية واحدة رغم مشاركته في سباقات الإناث فقط فيما حل المنتخب الجزائري برصيد 17 ميدالية منها 5 ذهبيات ومثلها فضية و7 ميداليات برونزية وجاء المنتخب العراقي رابعا برصيد 8 ميداليات ملونة منها ذهبية واحدة وفضيتان و5 ميداليات برونزية.

وجاء المنتخب القطري خامسا برصيد 8 ميداليات منها واحدة ذهبية وأخرى فضية و6 ميداليات برونزية فيما جاء في المركز السادس المنتخب التونسي برصيد 7 ميداليات 2 فضية و5 برونزيات .

بناتنا مفاجأة اليوم الختامي

حقق منتخب الإناث الذي تم تكوينه منذ شهرين فقط مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه بالمركز الثاني والميدالية الفضية في سباق السرعة الفرقية متفوقا على منتخبات تونس والجزائر والعراق الأكثر منه خبرة وإعدادا والتي تضم نخبة من اللاعبات أصحاب الخبرة والبطولات وهو إنجاز رائع يبشر بمستقبل مضيء لفتيات الإمارات وجميعهن من صغار السن ويحسب الإنجاز للاعبتين فاطمة ومها سالم وللمدربة القديرة يسرا السيد .

وجهود ومتابعة نسرين علي بن درويش المشرفة على الفريق وعبد الناصر عمران رئيس لجنة المنتخبات وللمدرب المتخصص في المضمار عبد الله سويدان الداعم الفني لمنتخب الإناث الذي أعلن قبل البطولة بأن هناك مفاجأة لمنتخب الإناث وصدق قوله بتحقيق المنتخب الوليد أكبر المفاجآت بالفوز بالميدالية الفضية.

وأيضا نجاح منتخب الإناث في التصفيات الأولى في تحطيم الرقم العربي للسباق المسجل باسم المنتخب الأردني في البطولة السابقة لكن المنتخب الأردني أضاع فرحة منتخب الإمارات بهذا الإنجاز بتسجيله رقما قياسيا جديدا في السباق النهائي الذي أسفر عن فوز المنتخب الأردني بالمركز الأول ومنتخب الإمارات بالمركز الثاني ومنتخب تونس بالمركز الثالث ومنتخب العراق بالمركز الرابع ومنتخب الجزائر بالمركز الخامس.

شبابنا يتصدرون السرعة

وحقق منتخب الشباب صدارة سباق السرعة الفرقية ونال الميداية الذهبية عن جدارة بعد التفوق على المنتخب الجزائري الوصيف والمنتخب العراقي الذي حل في المركز الثالث، وحقق المنتخب القطري بطولة سباق السرعة الفرقية للكبار محققا بذلك أول ميدالية ذهبية للمنتخب القطري وجاء المنتخب الجزائري وصيفا ومنتخب الإمارات في المركز الثالث.

وفي منافسات الأومنيوم التي تعد من أقوى وأصعب سباقات البطولة لأنها تتضمن 6 أنواع من السباقات وهي السرعة لمسافة 250 مترا والنقاط والمطاردة الفردية والإستكراش والإقصاء والكيلو وتحتسب نتائجها على مجموع السباقات ونجح نجمنا المتألق محمد حسن المروي من الفوز بجدارة بالمركز الأول وحصد الميدالية الذهبية بعد منافسة قوية مع نجم الإمارات المتميز يوسف محمد ميرزا الذي نال الميدالية الفضية .

والنجم القطري أحمد البرديني الدي حل في المركز الثالث ..كما حقق نجم منتخب الإمارات الصاعد حمدان عبد الله بطولة سباق الأومنيوم لفئة الشباب وتوج بالميدالية الذهبية بعد تفوقه على الثنائي الجزائري عماري هاشم وبشلاغم عبد الرحمن.

السكار يحتفي بناشئينا أبطال التعاون

بحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة احتفى القطب الخيماوي السابق محمد سالم السكار بمنزلة بمدينة المعيريض بمنتخب الناشئين للدراجات الذي حقق بطولة التعاون للخليجي التي أقيمت بالدمام مؤخرا.

وحضر الحفل فيصل عبد الله بن جمعة الطنيجي عضو المجلس الوطني ورؤساء اندية الجزيرة الحمراء و مسافي والتعاون وعدد من الشخصيات والقيادات الرياضية.

عبد الملك والشعفار يتوجان الأبطال

حرص على حضور منافسات اليوم الختامي للبطولة وتتويج الفائزين والفائزات إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وأسامه أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي ورؤساء الوفود كما حرص على الحضور ومتابعة سباقات البطولة جمهور كبير قام بتحية وتهنئة نجوم منتخب الإمارات ومشاركتهم الفرحة بإنجاز الفوز بالبطولة والاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات