الوصل يحقق «النصر» ويقترب من لقب دوري الطائرة

فرقة الفهود اقتربت من لقب الدوري تصوير -سالم خميس

حقق الوصل الفوز على النصر بنتيجة 3-2 في مباراة الذهاب ضمن الدور النهائي لمسابقة الدرجة الممتازة لدوري الكرة الطائرة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول من أمس بملعب الوصل، وبذلك اقترب الفريق الوصلاوي من حسم اللقب لصالحه في حال فوزه في مباراة الاياب المقررة الثلاثاء المقبلة بصالة نادي النصر وفي حال فوز النصر بالمباراة سيحسم اللقب بشوط فاصل من 15 نقطة. وبدوره حقق الشباب فوزا على العين بنفس النتيجة "3-2" في ذهاب تحديد المركز الثالث في المباراة التي أقيمت بصالة نادي الشباب وينتظر الفريقان مباراة الاياب بينهما الثلاثاء المقبل لحسم المركز الثالث ويدخل الشباب بنفس فرصة الوصل فيما يحتاج العين للفوز والاحتكام لشوط فاصل بعد ذلك.

ترتيب المراكز

وجرت 3 مباريات أخرى في الجولة الأخيرة لترتيب المراكز في الجدول من الخامس للعاشر فاز فيها الأهلي على بني ياس 3-1 في المباراة التي أقيمت بصالة نادي العين وعجمان على الجزيرة بنفس النتيجة في المباراة التي استضافتها صالة نادي الوصل وحتا على الرمس 3- صفر بصالة نادي عجمان. وجاء فوز الوصل على النصر في ذهاب نهائي الدوري ليؤكد مواصلة فرقة الفهود لمفاجآتها في الامتار الاخيرة للمسابقة حيث تأهل الوصل كرابع للترتيب العام بنهاية المرحلة الأولى من الدوري ليضعه نظام المنافسة في مواجهة حامل اللقب.

ومتصدر الترتيب العام فريق العين مع أفضلية للأخير بخوض المباراة الأولى والثالث في ملعبه، وبرغم ذلك نجح الوصل في العودة من بعيد برغم خسارته في جولة الذهاب من العين فجاء وفاز ايابا ثم كرر نفس السيناريو في الفاصلة على ملعب العين، وبعد ازاحته لمتصدر الترتيب وجد الفريق الوصلاوي نفسه في مواجهة ثاني الترتيب فريق النصر الذي تخطى بدوره الشباب في نصف النهائي، ونجح في الفوز على النصر في مباراة مثيرة قدم فيها الفريقان مستوى رائعا ظلت فيه النتيجة معلقة حتى الثواني الأخيرة للشوط الخامس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات