محمد سكيك يعزز صدارته بطولة أنجال ذياب بن سيف للغولف

نجح الإماراتي محمد سكيك في تعزيز صدارته لبطولة أنجال الشيخ ذياب بن سيف آل نهيان المخصصة للحفر ذات معدل الضربات الثلاث، بتمكنه من حصد الفوز بمعدل 36 ضربة في رابع جولات البطولة التي أقيمت بنادي خور دبي لليخوت والغولف، والمقامة تحت إشراف اتحاد الإمارات للغولف واستمرت على مدار يومين.

وعقب انتهاء منافسات الجولة الرابعة قام الشيخ خالد علي المعلا بتقديم الجوائز للفائزين الثلاثة الأوائل نيابة عن الشيخة شيخة بنت ذياب آل نهيان، والشيخ محمد بن ذياب آل نهيان.

ويقضي نظام البطولة بأن يوزع اللاعبون المشاركون إلى مجموعتين تتنافس كل منها وعبر جولات البطولة التي تستضيفها مضامير أندية الدولة ضمن منافسات الحفر ذات معدل الضربات الثلاث.

وحقق سكيك المركز الأول بعد نجاحه من إنهاء مسلك الحفر التسع ذات معدل الضربات الثلاث بـ 36 ضربة، متفوقاً بفارق ضربتين عن لاعب نادي أبوظبي خالد المطوع الذي حل في المركز الثاني، فيما حل سعيد عبدالله بالمركز الثالث بتسجيله لـ 41 ضربة، وجاء رابعاً برصيد 21 ضربة اللاعب محمد الشاهر المتوج بلقب الجولة الأولى من هذه البطولة التي أقيمت بشهر أكتوبر من العالم الماضي.

أعرب خالد الشامسي الأمين العام لاتحاد الغولف الإماراتي عن سعادته بالمستوى الذي رافق الجولة الرابعة، وقال في تصريحات صحافية: "سعداء بأن نقدم هذه البطولة إلى المواهب الشابة بصورة تسهم في تطوير مستواهم.

وقال الشيخ خالد علي المعلا: "نحن على تمام الثقة أنه خلال الدعم الذي تقدمه عائلة وأنجال الشيخ ذياب بن نهيان، ستواصل هذه البطولة تطورها ونموها بشكل أكبر، فضلاً عن تحقيقها الهدف الذي أقيمت من أجله بغية تطوير اللاعبين المحليين وصقل خبراتهم ورفع معدلات تصنيفهم".

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات