«بارالمبية مصغرة» غداً احتفالاً باليوبيل الفضي لـنادي الثقة للمعاقين

في إطار احتفالات نادي الثقة للمعاقين باليوبيل الفضي لتأسيس النادي تنظم اللجنة الرياضية صباح غد فعاليات (البارالمبية المصغرة) والتي يشارك بها مراكز وأندية الدولة التي تعنى بذوي الإعاقة يمثلها 456 لاعبا ولاعبة.

وتقام الفعاليات على مدى يومين يشمل اليوم الأول منافسات خماسيات كرة القدم والبوتشي وألعاب القوى التي تضم ألعاب العدو لمسافة 40 للفئات العمرية من 10-15 سنة ومنافسات 60م للفئة العمرية من 16 إلى 19 سنة ومسافة 80 مترا للفئة العمرية فوق 20 سنة كما تضم البطولة منافسات رمي الكرة الطبية والوثب الطويل من الثبات والقفز العالي هذا وتقام منافسات اليوم الثاني يوم 23 أبريل المقبل في ثلاثيات السلة وكرة الطاولة والسباحة ذكور.

يشارك في البطولة 456 لاعبا ولاعبة يمثلون مراكز مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ومراكز المعاقين بالمنطقة الغربية واندية المعاقين بأبوظبي ودبي والعين وخورفكان وعجمان بالإضافة إلى مركز ابوظبي للمعاقين ومركز دبي لرعاية وتأهيل المعاقين ومركز العين الخاص ومركز النجاح ومركز رأس الخيمة ومركز الفجيرة.

اكتشاف المواهب

ومن جانبه أكد أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين ان البطولة تأتي ضمن برامج احتفالات النادي بمرور 25 عاماً على تأسيس النادي وبهدف اكتشاف المواهب الرياضية الجديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات