مشاركة

نهائي بطولة «صديقي للسنوكر» اليوم

تقام اليوم المباراة النهائية في بطولة صديقي التصنيفية المفتوحة للسنوكر بنادي دبي للسنوكر، والتي تقام تحت إشراف وتنظيم اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر، وبرعاية شركة أحمد صديقي وأولاده بدبي.

ويشارك فيها 64 لاعب سنوكر على مستوى الدولة ويشارك فيها لاعبو منتخبنا الوطني للسنوكر اللاعبون الثمانية الأوائل، بجانب مشاركة لاعبي منتخب الشباب في البطولة. وستكون المباراة النهائية بين الفائز من المباراة التي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس، بين اللاعب محمد شهاب مع محمد حسين، وبين الفائز من المباراة الثانية التي ستقام بين عيسى السيد ومحمد سامي، وقد تأهل للدور قبل النهائي في البطولة أربعة لاعبين هم لاعب منتخب الإمارات محمد شهاب، وذلك بعد فوزه على اللاعب الانجليزي دارين تايلور بنتيجة 4 - 1.

وقد حقق محمد شهاب أعلى نقاط في البطولة حتى الآن برصيد 130 نقطة. كما تأهل لاعب المنتخب عيسى السيد بعد فوزه على لاعب باكستان محمد شفيق 4 - صفر، وتأهل اللاعب المصري محمد سامي للدور قبل النهائي، بعد فوزه على اللاعب احمد شهاب 4 - صفر، وفي المباراة الأخيرة تأهل اللاعب محمد حسين لدور قبل النهائي بعد فوزه على اللاعب عبد الرحمن الشامسي بنتيجة 4 - صفر، وسيقام نهائي البطولة الساعة الرابعة بعد عصر اليوم، وستكون المباراة من تسعة أشواط، وسيعقب المباراة النهائية حفل توزيع الجوائز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات