رفع رصيد الإمارات إلى 18 منها 8 ذهبيات و8 فضيات وبرونزيتان

«الدراجات» يضيف 8 ميداليات في «العربية»

صورة

أضاف منتخب الإمارات للدراجات أمس 8 ميداليات جديدة منها 3 ميداليات ذهبية، إلى رصيده في البطولة العربية الخامسة للمضمار المقامة حاليا بمضمار زايد الدولي بالشارقة، وبذلك ترتفع محصلته من الميداليات في ختام اليوم الثاني للبطولة إلى 18 ميدالية ملونة، منها 8 ميداليات ذهبية و8 فضية وبرونزيتين.

وقد حفلت سباقات اليوم الثاني التي تضمنت سباقات في المطاردة الفرقية والكيلو والنقاط، بمنافسة قوية وظهر نجوم الدراجة العربية بمستوى متطور يبشر بالخير، وشهد السباقات وقام بتتويج الفائزين والفائزات الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي للدراجات، وأسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وأحمد الحوري نائب الرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للدراجات.

بروز الجزائر

وفي سباقات اليوم الثاني برز منتخب الجزائر ونجح في حصد 6 ميداليات ملونة، منها 4 ميداليات ذهبية ليرتفع رصيده إلى 12 ميدالية ملونة، منها 5 ميداليات ذهبية محتلاً بذلك المركز الثاني في رصيد الميداليات بعد منتخب الإمارات، واحتفظ المنتخب الأردني للإناث بصدارته لفئة الإناث، بعد أن أضاف 3 ميداليات أخرى إلى رصيده ليصبح 9 ميداليات ملونة منها 4 ميداليات ذهبية.

وفي سباق الكيلو تمكن نجم منتخب الإمارات المتألق أحمد يوسف المنصوري، من الفوز بالمركز الأول بجدارة، بعد منافسة قوية مع النجم الإماراتي نواف حسن البلوشي الذي جاء في المركز الثاني، فيما حقق الدراج القطري دييجو هوزفيلد المركز الثالث. وفي سباق الشباب نال الدراج الجزائري منصوري عبدالرحمن الميدالية الذهبية.

وجاء نجم الإمارات الصاعد طلال سودير البلوشي في المركز الثاني، ونال الميدالية البرونزية النجم الإماراتي الواعد أحمد علي ثاني. وفي سباق الإناث لمسافة 500 متر حققت نجمة المنتخب الأردني سماح خالد المركز الأول، وفازت التونسية نور ديسم بالمركز الثاني، فيما فازت العراقية نيان ياسين حسن بالمركز الثالث.

سباق النقاط

وفي سباق النقاط للكبار لمسافة 25 كم في 100 دورة بالمضمار، تألق نجم منتخب الإمارات بدر محمد ميرزا وفاز بالميدالية الذهبية، بعد منافسة قوية ومثيرة مع شقيقه المتألق دائماً يوسف محمد ميرزا الذي حل ثانياً، فيما نال الميدالية البرونزية القطري أحمد البرديني. وفاز الجزائري منصوري عبدالرحمن بالميدالية الذهبية، لسباق الشباب لمسافة 15 كم في 60 دورة.

وجاء زميله بشلاغم عبدالرحمن في المركز الثاني، فيما نال التونسي حمزة فطناسي الميدالية البرونزية، وأسفر سباق فئة الإناث لمسافة 10 كم في 40 دورة بالمضمار، عن مواصلة النجمة الأردنية سماح خالد في حصد ألقاب السباقات وفازت بالميدالية الذهبية، وجاءت زميلتها رزان صبح في المركز الثاني، وذهبت الميدالية البرونزية إلى اللاعبة العراقية نيان ياسين حسن.

سباق المطاردة

وجاء سباق المطاردة الفرقية مثيرا، وتمكن رباعي منتخب الإمارات بدر محمد ميرزا ويوسف محمد ميرزا ومحمد حسن المروي وأحمد يوسف المنصوري، من السيطرة على سباق الكبار والفوز بجدارة بالمركز الأول، متقدما على المنتخب القطري الفائز بالمركز الثاني، والمنتخب الجزائري الفائز بالمركز الثالث.

وفي سباق الشباب فاز منتخب الجزائر بالمركز الأول، وحل منتخب الإمارات في المركز الثاني، والمنتخب العراقي في المركز الثالث. وفاز المنتخب الجزائري ببطولة سباق الإناث، وجاء المنتخب العراقي في المركز الثاني، فيما تمكن المنتخب التونسي من الفوز بالمركز الثالث، وحل منتخب الإمارات الذي تم تكوينه حديثاً في المركز الرابع.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات