فريق تنس الطاولة لنادي الذيد يصعد للدوري الممتاز

استطاع فريق تنس الطاولة في إطار المكاسب التي حققها النادي الصعود لدور الممتاز ضمن دوري اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، ونجح الفريق في تحقيق التفوق في مجموعته والتأهل إلى دوري النخبة على مستوى دولة الإمارات، وذلك بعد أن حقق نادي الذيد الثقافي الرياضي لموسم عام 2011- 2012 العديد من الانجازات والبطولات الرياضية على مستوى الرياضات التي برع فيها من خلال نخب الرياضيين المؤهلين الذين يمثلون مستقبلا واعدا لرياضة الإمارات.

وضم الفريق لاعبين شباباً، هم: سالم محمد سعيد وسعود مصبح وراشد عبيد سعيد وعبدالله علي وعبدالله خليفة، وأهدوا هذا الإنجاز لمجلس إدارة نادي الذيد ولمنتسبيه. وأكد نديم النقشبندي مدرب فريق تنس الطاولة بنادي الذيد إصرارا لفريق على تحقيق الفوز من خلال المثابرة في مبارياتهم، وأشار إلى اهتمام مجلس إدارة النادي ودعمه للفريق من خلال المتابعة والاهتمام.

وأكد سعيد عبيد بالليث الطنيجي عضو مجلس إدارة نادي الذيد مشرف الألعاب الفردية أن هذا الإنجاز يأتي ثمرة جهود المدرب والفريق والمتابعة من قبل الإدارة وهنأ مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي فريق تنس الطاولة على هذه النتائج المشرفة والتأهل للدوري الممتاز، خاصة مع نهاية عام2011، واعتبر أن الفوز يمثل قفزة حقيقية للنادي في مجال دعمه لكافة الفرق والبطولات.

وأشار إلى أن النادي يطمح من خلال ما حققه من إنجازات مشرفة في مجال الألعاب الفردية إلى أن يكون للنادي موطئ قدم في خريطة الالعاب الفردية.

وأشار بالليث إلى أن النادي يمتلك صالات وإمكانات عالية ومدربين محترفين في مختلف الرياضات الفردية ، وذلك لتحقيق استراتيجية مجلس إدارة النادي في تحقيق تكامل الاداء للنهوض بمستوى كافة الفرق ليكون نادي الذيد بيئة رياضية متكاملة .

وأوضح أن النادي لديه استراتيجية متوازنة لتحقيق طفرات في كافة ألعاب النادي، سواء الجماعية أو الفردية، ودعمها لتشارك بقوة في كافة الأحداث، ولتكون فيما بعد رافدا لكافة المنتخبات الوطنية ومشاركا فاعلا في المحافل الاقليمية والدولية.

ودعا بالليث مختلف الشباب والناشئة إلى الحضور للنادي والمشاركة في مختلف الألعاب الفردية من تنس طاولة ورماية وسباحة وعدو وغيرها للانضمام لفترات التدريب، بخلاف ممارسة مختلف الرياضات المحببة طيلة أيام الأسبوع.

وتقدم سعيد بالليث بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة النادي خليفة عبد الله بن هويدن وأعضاء النادي لما يبدونه من اهتمام بالألعاب الفردية ومتابعتهم المستمرة لنتائج المشاركات لهذه الألعاب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات