«بروسبورتس» تساند بطولة دبي العالمية للغولف

وقعت بطولة دبي العالمية للغولف اتفاقية مساندة مع شركة بروسبورتس انترناشيونال للملابس والمعدات الرياضية، تقوم بمقتضاها بتزويد 450 متطوعاً ومراقباً بالملابس من تشكيلة "جريغ نورمان" الشهيرة خلال بطولة دبي العالمية، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي خلال الفترة من 8 ـ 11 ديسمبر الجاري، على أرض ملعب "إيرث" في مجمّع عقارات جميرا للغولف.

في هذا السياق قال كولين سميث مدير الدوري الأوروبي لتنمية الأعمال الدولية للشرق الأوسط وآسيا: "تعتبر بطولة دبي العالمية خاتمة جولات الموسم وبطولة السباق إلى دبي. وتشكل احتفالاً حقيقياً بوصول موسم الغولف إلى الذروة".

وأضاف: "لقد بذلنا جهوداً كبيرة من أجل جعل هذه المناسبة الرياضية المرموقة تليق باللاعبين والمتفرجين على حد سواء. ونحن سعداء بانضمام شركة بروسبورتس انترناشيونال معنا لإضفاء لمسة أنيقة على البطولة، وتقديم الملابس للمتطوعين والمراقبين الذين يشكلون جزءاً حيوياً من البطولة، ويلعبون دوراً مهماً في نجاحها".

ويشارك في بطولة دبي العالمية للغولف أفضل 60 لاعباً على قائمة السباق إلى دبي، ويوفر برنامج البطولة جوائز تبلغ قيمتها 7.5 ملايين دولار أميركي، فضلاً عن 7.5 ملايين دولار أميركي سيتم تقسيمها على اللاعبين الـ 15 الأوائل في ختام الموسم.

وتأسست شركة بروسبورتس انترناشيونال في دبي عام 1995، وهي مزودة للملابس والمعدات الرياضية لنوادي الغولف ومحلات بيع الملابس والمعدات الرياضية بالتجزئة وشركات التسويق في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر.

ومع اقتراب موعد انطلاق بطولة دبي العالمية للغولف 2011، بإمكان الجمهور الحصول على تذاكر مجانية مقدمة من موانىء دبي العالمية لحضور فعالياتها ومشاهدة أعظم لاعبي الغولف في العالم،

طباعة Email
تعليقات

تعليقات