150 عضواً في احتفالات «دبي للرياضات الخاصة» باليوم الوطني

وسط أجواء فرح بهيج غطت ساحات النادي والصالة الرياضية نظم نادي دبي للرياضات الخاصة أول من أمس بالصالة الرياضية احتفالاً كبيراً بمناسبة اليوم الوطني الأربعين تعبيراً عن الحب والامتنان بهذه المناسبة الغالية، بمشاركة أعضاء وعضوات النادي وأولياء أمورهم.

وألقى ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للرياضات الخاصة كلمة الافتتاح قائلاً: عندما نحتفل بهذا اليوم نؤكد أن هذه الدولة بإذن الله تعالى وبتوفيق منه ستكون باقية، وعندما نحتفل باليوم الوطني بنادي دبي للرياضات الخاصة فإننا نقول: نحن جزء من هذا الوطن، من هذه الأرض الطيبة، نذوب في هواها ونقدم النفس خدمة لها ، فهذا الوطن استطاع أن يكون صاحب سمعة طيبة على مستوى الصحة والتعليم والبنية التحتية والأمن والأمان بفضل الله ثم قادتها الذين قادوا المسيرة بنجاح ليتحقق ما نحن فيه من تقدم دولتنا.

وأضاف بالرقاد: لو نظرنا إلى شعار اليوم الوطني 40 نتذكر في ذلك اليوم التضحيات العظيمة التي قدمت على يد مؤسس الدولة وباني نهضتها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مع رجاله المخلصين أصحاب الهمم العالية الذين بنوا هذا الوطن حتى وصل إلى ما ننعم به من مكانة رفيعة.

وأشار بالرقاد إلى أنه في ذكرى ذلك اليوم العظيم نستشعر مسؤوليتنا الحقيقية لبذل المزيد من العمل والجهد للمحافظة على مكتسبات هذا الوطن الغالي.

وفي الختام قدمت ابتسام محمد السويدي رئيسة قسم الفتيات ورئيسة لجنة العلاقات العامة والإعلام بالنادي درعاً يحمل شعار روح الاتحاد إلى ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للرياضات الخاصة تقديراً من النادي لقيادته لمسيرته بكل إخلاص، ما انعكس بشكل ايجابي على انجازات النادي وتقدمه الملحوظ على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات