الطاير يستقبل حمزة بن الحسين ويشيد بجهوده لتطوير الرياضة الأردنية والعربية

استقبل مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، الأمير حمزة بن الحسين، الرئيس الفخري لاتحاد كرة السلة الأردني، لدى وصوله صباح أمس مطار دبي، لحضور حفل افتتاح بطولة دبي الدولية الثالثة وكأس الخليج 2011 للقفز بالمظلات، التي انطلقت ليلة أمس تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى 9 ديسمبر الجاري.

وأشاد الطاير بجهود الأمير حمزة بن الحسين، ودوره البارز في دعم وتطوير القطاع الرياضي المحلي والعربي، حيث ساهم بصفته رئيساً فخرياً لاتحاد كرة السلة الأردني بتحقيق العديد من الإنجازات الكبيرة لكرة السلة الأردنية، بتأهل منتخب الرجال إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه العام الماضي، إلى جانب حصده للميدالية الفضية في نهائيات بطولة آسيا الصيف الماضي، كما أكد أن الرياضة الأردنية تعيش فترة ذهبية على صعيد الألعاب الجماعية والفردية ككل، بفضل الدعم المتواصل للقيادة الحكيمة في المملكة الأردنية الهاشمية.

وتم في اللقاء تبادل وجهات النظر حول المواضيع المشتركة التي يمكن أن ترتقي بالقطاع الرياضي عموماً، وبحث سبل تعزيز التعاون بما يساهم بدعم وتطوير الألعاب الرياضية في الدولة على وجه الخصوص والمنطقة عموماً.

وأكد الطاير حرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على تطوير القطاع الرياضي في دولة الإمارات عموماً ودبي خصوصاً، من خلال دعم ورعاية مختلف الأحداث الرياضية الدولية والإقليمية الكبرى، وتمنى الطاير التوفيق للمنتخب الأردني في الاستحقاقات المقبلة، حيث يستهل اليوم الخميس مشاركته في بطولة كأس الثاني من ديسمبر الأولى لكرة السلة في دبي، قبل التوجه لخوض منافسات الألعاب الرياضية العربية خلال ديسمبر الجاري في قطر. حضر الاستقبال د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي ود. خالد الزاهد من هيئة الطرق والمواصلات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات