البديل الكوستاريكي الكسندر جيماريش مدرب الوصل السابق

الظفرة ينهي تعاقده مع السويسري دي كاستال

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر مجلس إدارة نادى الظفرة إنهاء التعاقد مع السويسري ميشيل دي كاستال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد مناقشته عن مسيرة الفريق الأول والرديف واجتماعه الودي مع المدرب ومساعده التونسي رشيد بو عزيز.

وقد قام دي كاستال بتقديم تقرير فني عن فترة عمله بالنادي منذ نهاية الموسم السابق وإلى حينه، وبعد ذلك تناقش الطرفان في إيجابيات وسلبيات المرحلة السابقة وتوصلا إلى إنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضي وفقاً لما تقتضيه المصلحة العليا للفريق الأول.

شكر

وبعد نهاية الاجتماع قدم حمود حميد المنصوري عضو مجلس إدارة الظفرة ـ عضو اللجنة التنفيذية درع النادي إلى مدرب الفريق الأول ومساعده إنابة عن مجلس إدارة الظفرة وشكرهما على جهودهما المخلصة طوال فترة عملهما الماضية في النادي.

من جانبه تقدم السويسري ميشيل دي كاستال بالشكر لمجلس إدارة النادي والجهاز الإداري والفني للفريق على جهودهم المخلصة معه خلال فترة عمله بالنادي وتسخيرهم لجميع الإمكانيات من أجل إنجاح مهمته في العمل بالنادي.

كما خص بالشكر دي كاستال جميع لاعبي الفريق الأول بالنادي على تعاونهم معه وروحهم الطيبة؟ مشيداً بالإمكانيات الفنية التي يزخر بها الفريق والتي يمكن أن تضعه بين فرق المقدمة؟ متمنياً للفريق كل التقدم والازدهار وتحقيق أفضل النتائج خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى يتولى تدريب الفريق حالياً مدرب اللياقة فالديمير ويساعده مدرب الحراس ماركو إلى أن يتم حضور المدرب الكوستاريكي الكسندر جيمارتيتش مدرب الوصل السابق الذي تم الاتصال به للتعاقد معه لتكملة المشوار مع الفريق هذا الموسم.

مؤنس برهان

Email